الرئيسية » رياضة » موقف مدرب منتخب الجزائر يلفتُ الأنظار مع لاعب فلسطيني (فيديو)

موقف مدرب منتخب الجزائر يلفتُ الأنظار مع لاعب فلسطيني (فيديو)

وطن- ظهر مدرب منتخب الجزائر للناشئين رزقي رمان، وهو يتعاطف مع لاعب المنتخب الفلسطيني (الفدائي)، عقب خسارة الأخير في افتتاح بطولة كأس العرب للناشئين لكرة القدم تحت سن ال17 عاماً.

ولفت المدرب الجزائري رمان، وهو يعانق لاعب المنتخب الفلسطيني (الفدائي)، الذي بكى لخسارة منتخب بلاده أمام الجزائر، معبراً بذلك دعمه للاعب، وعن موقف بلاده الداعم والمساند للقضية الفلسطينية.

تعاطف مدرب منتخب الجزائر مع لاعب فلسطيني

ووجّه مدرب منتخب الجزائر رزقي رمان، وهو يعانق لاعب المنتخب الفدائي الفلسطيني للناشئين، نشرته قناة النهار الجزائرية، قائلاً: “المواجهة لم يكن المهم هو الفوز بها، إنما الروح الرياضية. لأننا نؤيد فلسطين قلباً وقالباً”.

وأضاف الجزائري رمان، “نحن معاكم وقضيتكم هي قضيتنا، معكم كشعب جزائري .. احترمنا الخصم”.

ولم يقتصر الأمر في مباراة منتخب الجزائر أمام فلسطين في افتتاح بطولة كأس العرب للناشئين، على موقف المدرب فحسب، بل شهد اللقاء هتافات داعمة ومساندة من قبل الجماهير الجزائرية تجاه المنتخب الفلسطيني المساند دوماً للقضية الفلسطينية.

مباراة الجزائر وفلسطين في كأس العرب للناشئين

وتلقى المنتخب الفدائي الفلسطيني الخسارة أمام شقيقه الجزائر، بخماسية نظيفة دون مقابل، في افتتاح البطولة العربية للناشين في نسختها الرابعة لعام 2022.

كما سجل أهداف منتخب الجزائر (محاربو الصحراء)، زياد محمد، ومليك كحلوشي، وعصام يزيد، ومسلم أناتوف، وإلياس بوعلام، على ملعب السيق في دولة الجزائر.

ويُشارك في البطولة العربية للناشئين لعام 2022 المستضافة في دولة الجزائر، 16 منتخباً عربياً. وهم الجزائر، فلسطين، سوريا، لبنان، المغرب، السعودية، مصر، السودان، جزر القمر، موريتانيا، العراق، الإمارات، اليمن، ليبيا، عمان، تونس.

https://twitter.com/UAFAAC/status/1558722862500007938

يُشار إلى أن بطولة كأس العرب للناشئين لعام 2022، انطلقت في ال23. من شهر أغسطس/ آب الجاري، كما وستستمر فعالياتها حتى ال30 من الشهر ذاته لمنافسات دور المجموعات.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.