الرئيسية » رياضة » بيكيه يحتضن عشيقته الجديدة ويقبّلها .. وشاكيرا تثور غضباً من الصور!

بيكيه يحتضن عشيقته الجديدة ويقبّلها .. وشاكيرا تثور غضباً من الصور!

وطن – ظهر الإسباني جيرارد بيكيه 35 عاماً، لاعب فريق برشلونة مع عشيقته الجديدة في حفل غنائي، وهو ما أثار غضب صديقته السابقة شاكيرا، التي عبّرت عن استيائها من تصرفاته بعد الانفصال عنه.

وتداولت منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عدداً من الصور التي تظهر اللاعب الإسباني بيكيه مع حبيبته الجديد التي تدعى (كلارا تشيا ماراتي)، البالغة من العمر 23 عاماً، وهما يقبلان بعضهما البعض، في حفل غنائي أقيم في مدينة جيرونا الإسبانية.

بيكيه في علاقة غرامية مع حبيته الجديدة
لاعب برشلونة جيرارد بيكيه مع حبيته الجديدة

صديقة بيكيه الجديدة كلارا تشيا

كما زعمت العديد من التقارير الصحفية التي لم يؤكّد مصدر صحتها بعد، أن عشيقة بيكيه الجديدة “كلارا تشيا ماراتي”، بعد انفصاله عن المغنية الكولومبية من أصول لبنانية شاكيرا بعد علاقة دامت 12 عاماً. وهي شقيقة زميله ومواطنه في نادي برشلونة فيران توريس.

غضب شاكيرا من تصرفات بيكيه

وأفادت صحيفة (تيليسينكو) الإسبانية، التي نشرت تلك الصور الحصرية عبر موقعها الرسمي، بأن مدافع نادي برشلونة بيكيه، قد ظهر مع عشيقته الجديدة التي تصغره ب12 عاماً تقريباً، وهما يقبلان بعضهما البعض في حفل غنائي للمطرب الإسباني داني مارتن في مدينة جيرونا.

بيكيه في حفل غنائي مع صديقته الجديدة كلارا تشيا ماراتي
بيكيه في حفل غنائي مع صديقته الجديدة كلارا تشيا ماراتي

كما وذكرت تقارير صحفية آخرى، “المغينة الكولومبية شاكيرا. صديقة بيكيه السابقة، عبّرت عن استيائها من ظهور اللاعب مع صديقته الجديدة، وهما يتبادلان القبلات”.

وأضافت تلك التقارير، “يقال إن صديقة بيكيه الجديدة كلارا تشيا. قد التقى بها أثناء عمل الأخير داخل شركة كوزموس، التي يمتلكها اللاعب الإسباني”.

خيانة بيكيه لصديقته شاكيرا 

وكانت المغنية الشهيرة شاكيرا 45 عاماً، قررت الانفصال عن بيكيه بعد علاقة لمدة 12 عاماً، أنجبت منه ولدين وهما ساشا وميلان بيكيه؛ بسبب الخيانة وكثرة علاقاته النسائية. كما عبرت عن ذلك في أغنية لها مؤخراً التي تحدثت فيها عن الخيانة.

بيكيه مع صديقته الجديدة
بيكيه مع صديقته الجديدة

وأشار برنامج (Chisme No Like)، الذي يقدّم عبر منصة موقع (يوتيوب) إلى أن الإسباني بيكيه، رفض عرضاً من صديقته السابقة شاكيرا بعدة ملايين، مقابل تسوية الاثنين أمر انفصالهما بشكل رسمي؛ بسبب رغبة فريق الدفاع عن اللاعب رفعَ دعوى ضدها.

وبات لاعب برشلونة المخضرم جيرارد بيكيه، حبيس مقاعد بدلاء الفريق الكتالوني؛ بسبب تصرفاته خارج الملعب، وعدم تركيزه في الكرة مع بداية الموسم. إلى جانب اعتماد تشافي على الدنماركي أندرياس كريستنسن كبديل عنه في التشكيلة الأساسية.

ويحتل برشلونة المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في المباراة الماضية على ريال سوسيداد برباعية ثمينة مقابل هدف وحيد، بفارق نقطتين عن فياريال المتصدّر ب6 نقاط حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.