الرئيسية » رياضة » لصوص يسرقون ساعة “ليفاندوفسكي” الفاخرة .. وهذا ثمنها (صور)

لصوص يسرقون ساعة “ليفاندوفسكي” الفاخرة .. وهذا ثمنها (صور)

وطن- تعرّض البولندي روبرت ليفاندوفسكي 33 عاماً، لاعب نادي برشلونة الإسباني، لسرقة ساعته الثمينة، خلال محاولته إرضاء الجمهور؛ لالتقاط الصور معهم، والتوقيع لهم أمام ملعب “الكامب نو”.

وذكر موقع (GoaL) الرياضي، أنّ لاعب برشلونة “ليفاندوفسكي”، وقع ضحية عملية السرقة من قبل لصوص مجهولين، أثناء التوقُّف أمام بوابة ملعب التدريبات لنادي البرسا؛ من أجل إرضاء الجماهير التي انتظرت وصولَه.

سرقة ساعة “ليفاندوفسكي” الفاخرة

وبيَّنَ الموقع، أنّ الشرطة الإسبانية تمكنت من إلقاء القبض على اللصوص، والتمكُّن من استعادة الساعة الفاخرة للاعب.

وأردف: “استغلَّ شخصان فتْحَ البولندي “ليفاندوفسكي” بابَ سيارته، وقام بأخذ ساعة اللاعب الفاخرة. الذي كان يرتديها وسْطَ زحمة الجماهير المقبلة عليه”.

ثمن ساعة “ليفاندوفسكي”

وفق التقارير الصحفية الإسبانية، فإنّ ساعة البولندي “ليفاندوفسكي” لاعب الفريق الكتالوني، يقدَّر ثمنُها بحوالي 70-75 ألف يورو.

كما ختم الموقع: “السرقة لم تكتمل، حيث قام اللصوص بإخفاء تلك الساعة تحت أحد الأشجار، أثناء هروبهم من مكان الحادث، لكنّ الشرطة ألقت القبض عليهم في النهاية. وتمت استعادة ساعته الثمينة بعد ساعات من فقدها”.

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وفي سياق آخر، يلتقي فريق برشلونة، الأحد، أمام نظيره ريال سوسيداد في منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

كما ستقام المباراة بين برشلونة وريال سوسيداد عند الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية)، وبتوقيت دولة مصر (القاهرة) في تمام الساعة العاشرة مساءً. وبتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة الثامنة مساءً.

وأتى فريق برشلونة في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بنقطة واحدة، وبفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي والأزلي ريال مدريد بطل الليغا المتصدِّر بشكل مؤقت برصيد 6 نقاط لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.