الرئيسية » رياضة » الذهب لا يصدأ أبداً .. شاهد روعة هدف “لوكا مودريتش”

الذهب لا يصدأ أبداً .. شاهد روعة هدف “لوكا مودريتش”

وطن- رغم كبر سن النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، إلا أن العطاء والمهارات العالية على صعيد الأهداف والتمريرات الحاسمة، ما تزال حاضرة مع القلعة الملكية البيضاء.

فقد أشاد به جمهور الخصم داخل المدرجات من قِبل جماهير الميرينغي الذين صفقوا له بحرارة، بعد المستوى الرائع الذي قدّمه مع ريال مدريد، في المباراة الماضية أمام سيلتا فيغو في منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

روعة هدف لوكا مودريتش

ووقّع الكرواتي “مودريتش” الهدف الثاني لفريق ريال مدريد (الملكي)، بعد مرواغة أحد مدافعي فريق الخصم “سيلتا فيغو”، ومن مسافة بعيدة سدّدها في زاوية صعبة على يسار حارس المرمى، الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تعبُر شِباكَه في الدقيقة ال41.

ونجحَ فريق ريال مدريد في تحقيق الانتصار على نظيره “سيلتا فيغو”، في منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بنتيجة 4-1.

وبحسب التقارير الصحفية المتخصّصة في إحصائيات ونسب عالم الكرة المستديرة، فإن النسبة الاحتمالية لدخول كرة الكرواتي مودريتش داخل مرمى الخصم في المباراة الماضية أمام “سيلتا فيغو” هي 2.9%، لكن اللاعب جعل من المستحيل أمراً ممكناً.

كما وساهم “مودريتش” خلال مشواره مع نادي ريال مدريد، في تحقيق الفوز ال200 في منافسات دوري الليغا الإسبانية حتى الآن.

هدف “فينيسوس جونيور”

ولم يقلّ روعةَ هدف “لوكا مودريتش” عن جمال هدف البرازيلي الشاب فينيسوس جونيور، الذي راوغ حارس المرمى بعد استقباله تمريرةً عرضيةً في العمق، ليسجلها ببراعة داخل شباك مرمى “سيلتا فيغو” الخالي.

وسيلتقي الفريق الملكي أمام نظيره إسبانيول، الأسبوع المقبل، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم (الليغا).

ويتصدر فريق ريال مدريد (الميرينغي) صدارةَ جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، متساوياً بعدد النقاط مع منافسيه ريال بيتيس وأوساسونا حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.