الرئيسية » رياضة » آخر المتسابقين وصولاً.. عدّاء يلفتُ أنظار الجماهير بهذا التصرف (فيديو)

آخر المتسابقين وصولاً.. عدّاء يلفتُ أنظار الجماهير بهذا التصرف (فيديو)

وطن – لفت العدّاء ناهويل كاربانا من دولة أندورا جنوب غرب قارة أوروبا، أنظار الجماهير الحاضرة في المدرجات خلال سباق لمسافة 3 آلاف متر، في فعاليات بطولة أوروبا 2022، المقامة في مدينة ميونيخ الألمانية، رغم وصوله آخر المتسابقين وحيداً في نهاية السباق.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مقطع فيديو للعدّاء كاربانا، الذي تخلّى عن استكمال سباق مسافة 3 آلاف متر موانع، من أجل مساعدة منافسه الدنماركي أكسل كريستنسن بعد سقوط الأخير على الأرض عقب اصطدامه بأحد الموانع في السباق.

تصرف العداء كاربانا

وظهر في مقطع الفيديو، انتباه العداء كاربانا إلى منافسه الدنماركي كريستنسن، بعد سقوطه على الأرض متأثراً بإصابته بأحد الموانع (الحواجز)، ليقرر على الفور وبدون تردد مساعدة الأخير والتخلي عن استكمال السباق.

كما وحظيت مبادرة العداء كاربانا على إعجاب وإشادة الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب السباق، حيث إنهم قاموا بالتصفيق له بحرارة، في الوقت. الذي قرر فيه جميع المتسابقين مواصلة السباق.

تصفيق حار من قبل الجماهير

وبيّن مقطع الفيديو، قيام العداء ناهويل كاربانا بإبعاد زميله عن مسار مضمار السباق، ليستكمل بعدها السباق وحيداً بمفرده، بعد أن سبقه جميع المتسابقين الذين قرروا مواصلة السباق، ليحتل بذلك المركز الأخير من السباق. تحت تصفيق حار من قبل الجماهير التي وثقت تلك اللحظات الإنسانية.

كما وحظي ذلك المقطع بإشادة واسعة وانتشار عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، تجاه السلوك الرياضي والأخلاقي من قبل العداء تجاه منافسه، الذي تخطّى حدود المنافسة والرغبة في تحقيق الفوز في السباق.

يشار إلى أن فعاليات بطولة أوروبا 2022 متعددة الرياضات تستصيفها مدينة ميونيخ الألمانية، خلال الفترة ما بين 15. وحتى ال21 من شهر أغسطس/ آب الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.