الرئيسية » رياضة » ” تطاول عليَّ بالسباب”.. تفاصيل جديدة لشجار ياسر إبراهيم مع مشجع في المنصورة

” تطاول عليَّ بالسباب”.. تفاصيل جديدة لشجار ياسر إبراهيم مع مشجع في المنصورة

وطن – قال نجم الأهلي المصري ياسر إبراهيم (29) عاماً، خلال التحقيق معه من قبل النيابة في محافظة المنصورة بدولة مصر، بعد شجاره مع أحد المشجعين في الشارع- إنّ الأخير تتطاول عليه وشتمه بألفاظ غير لائقة برفقة أسرته.

شجار ياسر إبراهيم مع مشجع في المنصورة

وأوضح اللاعب إبراهيم خلال التحقيق معه بشأن الحادثة أمام رئيس نيابة محافظة المنصورة، ” خلال تواجدي بالمنصورة داخل سيارتي وبصحبة زوجتي، فوجئت بأحد الأشخاص اقترب من سيارتي، وهو يوجه الحديث لي بطريقة غير لائقة”.

كما أردف:” لكن الشخص استمر في الحديث غير اللائق، وفي توجيه السباب لي وللنادي الأهلي، مما دفعني للنزول إليه والطلب منه التوقف عن الحديث والابتعاد عن سيارتي”.

التعدي عليّ بالضرب

وأضاف نجم الأهلي إبراهيم خلال التحقيق معه:” قولتله عيب كده، ابتعد لو سمحت، إلا أنه اقترب أكثر واستمر في توجيه السباب لي أمام جميع المارة، وكان مصمماً على استفزازي، ثم بدأ في الاشتباك بالأيدي معي والتعدي عليّ بالضرب. بعدها حاولت إبعاده، وتدخل بعض المارة في فضّ الاشتباك “.

إخلاء سبيل الطرفين

من جهته، قال المشجع المتهم في تلك الواقعة خلال التحقيق معه من قبل نيابة محافظة المنصورة: ” لقد صادفني وجود اللاعب خلال التوقف لتناول القهوة في أحد محلات بيع البُن”.

واستكمل:” من باب المداعبة معه، قلت له بن شرقي مشر هيلعب الماتش الجاي إياك تلعبوا كويس بقى. العبوا السوبر بقى بن شرقي مشي..”.

كما ويضيف:” اللاعب أخذ الكلمات على محمل السباب، وتعدّى عليّ بالضرب والسباب، ليتطور الأمر إلى الاشباك بالأيدي، تدخل على إثرها بعض المتواجدين من المارة لفضّ الواقعة”.

وكان رئيس النيابة بمحافظة المنصورة “محمد لبيب”، قد قرر إخلاء سبيل الطرفين. بعد تنازُل كلا الجانبين (أطراف النزاع) عن الشكوى والتصالح مع بعضهما.

ياسر إبراهيم واستدعاء الأهلي المصري

وأشارت تقارير صحفية مصرية آخرى، إلى أن مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، استدعى اللاعب للتحقيق معه بشأن تلك الحادثة بعد تداوُل العديد من المقاطع عبر منصات التواصل الاجتماعي. ومن المتوقع أن تكون هناك غرامة مالية إثر هذا التصرف.

كما ويستعد فريق الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في منافسات الدور ال(16) من بطولة كأس مصر (الأحد).

 

يُشار إلى أن الأهلي ( المارد الأحمر) يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد (62) نقطة، بفارق كبير عن غريمه حامل اللقب والمتصدر الزمالك برصيد (72) نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.