الرئيسية » حياتنا » فيديو لطالب كويتي يحتفل بتخرجه يثير غضب الأردنيين بعد قيامه بهذا التصرف المهين!

فيديو لطالب كويتي يحتفل بتخرجه يثير غضب الأردنيين بعد قيامه بهذا التصرف المهين!

وطن- تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار موجة غضب واسعة لاحتفال طالب كويتي بتخرجه من الجامعة في الأردن.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الطالب الكويتي في سيارته المكشوفة الفاخرة وقام بإلقاء الأموال على المارة في أحد شوارع مدينة إربد شمال الأردن.

وبحسب الفيديو، فقد تجمهر العشرات من المارة حول السيارة في حين قام الطالب بإلقاء الأموال عليهم، مسببا أزمة سير خانقة في الشارع.

غضب الأردنين من تصرف الطالب الكويتي

الفيديو المتداول أثار موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، حيث اعتبر المغردون الأردنيون أن هذا الفعل يمثل إهانة للشعب الأردني مطالبين جهات الاختصاص بمعاقبته.

وفي هذا السياق، قال المعارض الأردني كميل الزعبي:”كويتي يعتلي مركبته ويرمي النقود في الشارع العام في مدينة إربد بالقرب من مدينة الحسن .. أول شي هاي سياسة حكومات التعيين حكومات الديوان الملكي لإفقار وإذلال الشعب الأردني عامدآ متعمد. ثاني شي هذا الكويتي يجب محاسبته وزجه بالسجن ومعاقبته.”

https://twitter.com/Kameelalzoubi2/status/1556039111965827084?s=20&t=dAWqLYId-Lcxu0KVrI6N_w

وقال الناشط الأردني أسامة دمور تعليقا على الفيديو بالقول:” كويتي في الاردن يعتلي مركبته ويرمي النقود في الشارع العام يا عيب الشوم بس”.

طالب كويتي “فاشل” يُنهي مستقبل أستاذ جامعي في مصر.. تسبب له بفضيحة وهذا ما حدث

وقالت المغردة “قباء”:” ياعيب الشوم مو عليه هو متخرج فرحان وتصرف عفوي منه من الفرحه يمكن اسلوب تعبير عن الفرحه والله اعلم بالنوايا.لكن العتب عالرخاص الي بمثلو نفسهم وقليلين العزه والكرامه والقيمه والتربايه والاخلاق الي بلمو بالفلوس ويشوهو سمعة الاردني الأصيل عزيز النفس.. وهذول محسوبين علينا المشكله”.

من جانبه، قال محمد زواهرة:” اعتقد ان هذة جريمة يعاقب عليها حسب القانون واترك الرأي لاصحاب القانون السادة المحامين إذا في رد قانوني”.

وهاجم المغرد “دواس” سلوك الطالب بالقول:” لو اي شخص قام بنفس التصرف في الكويت لوجدت نفس هذه الفئة من البشر تهافتت في جمع النقود حتى في اي مكان ….هذه طبائع مبنية في سلوكها على الحاجة وليس الكرامة…المشكلة بمن قام ينثر النقود فهو لو حصل على أعلى الشهادات فهو لا يزال جاهل وأمي وذو سلوكيات رخيصة متخلفة”.

طالبة كويتية تلفت الأنظار بكلمتها عن الأقصى خلال تخرجها من جامعة أمريكية

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.