الرئيسيةرياضةالقبض على نجم تشيلسي باكايوكو للاشتباه بتجارة المخدرات في ميلانو (فيديو)

القبض على نجم تشيلسي باكايوكو للاشتباه بتجارة المخدرات في ميلانو (فيديو)

- Advertisement -

وطن – ألقت الشرطة الإيطالية في مدينة ميلانو، القبض على النجم الفرنسي تيموي باكايوكو (27) عاماً، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي المعار إلى صفوف ميلان الإيطالي، بتهمة الاشتباه بتجارة المخدرات.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، مقطع فيديو أثناء نجاح الشرطة الإيطالية في مدينة ميلانو، القبض على اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي (البلوز) تحت تهديد السلاح من قبل رجال الأمن.

القبض على تيموي باكايوكو

كما وأظهر في مقطع الفيديو المتداول، قيام عدد من رجال الشرطة داخل أحد شوارع مدينة ميلانو الإيطالية، بتوقيف الفرنسي باكايوكو، بعد ملاحقته وتفتيشه تحت تهديد السلاح بطريقة مهينة، قبل التعرف على هويته من قبل رجال الأمن. ومن ثم إطلاق سراحه.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: 

وأوضحت صحيفة لاغازيتا الإيطالية، بأن رجال الشرطة كانوا يبحثون على شخص مهتم بتجارة المخدرات، وهو شبيه اللاعب الفرنسي تيموي باكايوكو الذي ألقيّ القبض عليه بطريق الخطأ. بعد التعرف على هويته.

إنتقال بوكايوكو

- Advertisement -

وفي سياق آخر، أشارت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية في تقرير لها نشر في وقت سابق، بأن الفرنسي بوكايوكو قريب من الانتقال إلى صفوف نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، بعد انتهاء فترة إعارته مع فريق ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضاً: 

رحيم سترلينج يوقع مع تشيلسي .. وهذه تفاصيل وقيمة الصفقة

كما وأردفت الصحيفة، ” اللاعب تيموي باكايوكو سينقل إلى نادي مارسيليا، بصفقة لمدة 4 مواسم قادمة. وذلك بعد التوصل على اتفاق بشأن شروطه الشخصية”.

وختمت، ” يمكن أن تتغير الأمور بشأن اتفاق النادي مع اللاعب باكايوكو، بناءً على قرار المدرب الجديد إيجور تيودور. بعد تردد أنباء أنه سيعيق تلك الصفقة”.

اقرأ أيضاً: 

وكان لاعب نادي تشيلسي بوكايوكو قد انتقل إلى صفوف البلوز في صيف عام 2017، بصفقة وصلت قيمتها 40 مليون يورو، قادماً من نادي موناكو الفرنسي. حيث سينتهي عقده في صيف 2024.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث