الرئيسية » الهدهد » بالفيديو.. أُنس جابر تنفي دعمها لدستور قيس سعيد وتوضح حقيقة ما أشيع عن موقفها

بالفيديو.. أُنس جابر تنفي دعمها لدستور قيس سعيد وتوضح حقيقة ما أشيع عن موقفها

وطن- ردت اللاعبة التونسية أنس جابر، نجمة التنس العالمية على ما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي من دعمها لمشروع الدستور الذي دشنه الرئيس الانقلابي قيس سعيد، خاصة بعد استقباله لها ومنحها أعلى وسام استحقاق رياضي.

وقالت “جابر” في مقطع فيديو متداول حول هذه المزاعم: ” حبيت أوضح أن قولي لكلمة “نعم” هي للذين يطمحون بالوصول إلى بعيد..أنا رياضية ونفتخر بهذا وليس لي علاقة بالسياسة”.

ووجهت رسالة للشباب قائلة: آمنوا بقدراتكم حتى تصلوا لما تحبون”.

وكانت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي قد زعمت أن أنس جابر دعت للتصويت بنعم لمشروع الدستور الجديد الذي من المفترض أن يصوت عليه التونسيين يوم 25 يوليو/تموز الجاري.

الرئيس التونسي يكرم أنس جابر

وكان الرئيس التونسي قد منح أنس جابر (27) عاماً، نجمة كرة التنس العالمية، الخميس، أعلى وسام استحقاق رياضي بعد الانجاز التاريخي على مستوى أفريقيا والوطن العربي بالوصول إلى نهائي بطولة ويمبلدون للتنس المفتوح في العاصمة البريطانية (لندن).

وكرم الرئيس التونسي قيس بن سعيد، اللاعبة جابر خلال استقباله لها، بحضور زوجها ومعدها البدني كريم كمون ومدربها عصام الجلالي وعائلتها داخل القصر الجمهور، بأعلى وسام رياضي في دولة تونس.

سفيرة لتونس

وقالت الرئاسة التونسية في بيان لها، ” تكريم اللاعبة أنس جابر، جاء تقديراً لإنجازها الرياضي اللافت واعترافاً بمساهمتها في مزيد إعلاء الراية الوطنية في المحافل الرياضية الدولية”.
وأردف البيان، ” كانت بالفعل سفيرة لتونس وعرفت بوطننا العزيز وبقدرات شبابه، حينما تتوفر له الشروط والوسائل التي تتيح له التميز والتألق في كافة المجالات”.

وكانت أنس جابر قد توجت بلقبين هذا العام في دورتي مدريد وبرلين، لكنها فشلت في التتويج بلقب ويمبليدون أعرق البطولات الدولية في كرة التنس، بعد خسارتها أمام منافستها الكازاخستانية إيلينا ريباكينا في نهائي البطولة.

الداعية التونسي عادل العلمي يطالب لاعبة تنس بارتداء اللباس الشرعي ويشدد: “لن أترحم على شيرين أبو عاقلة إلا بشرط”! (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.