الرئيسيةرياضةفضيحة بنزيما الجديدة مع عارضة أزياء أمريكية (صور)

فضيحة بنزيما الجديدة مع عارضة أزياء أمريكية (صور)

- Advertisement -

وطن – تداولت العديد من وسائل الإعلام صورا للفرنسي كريم بنزيما 34 عاماً، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، مع عارضة الأزياء الأمريكية تدعى جوردان أوزونا، في مدينة ميامي شرق ولاية فلوريدا الأمريكية.

ونشر تقرير عبر موقع (legossip) العالمي، المتخصص في أخبار المشاهير، العديد من الصور لنجم ريال مدريد بنزيما مع عارضة الأزياء الأمريكية أوزونا، مبياً بأن هناك على ما يبدو علاقة غرامية تجمع بين الاثنين، لكن ما يزال اللاعب يخفي هذا الأمر.

بنزيما وعارضة الأزياء أوزونا

وقالت صحيفة (الآس) الإسبانية، بأن الفرنسي كريم بنزيما قضى عطلته الصيفية في أمريكا مع شريكة حياته الجديدة (جوردان أوزونا) عارضة الأزياء الأمريكية البالغة من العمر 32 عاماً.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: 

وكانت زوجة بنزيما (تشولي دي لاوناي)، قد اتهت ريانا مغنية البوب الأمريكية. بوقت سابق، عن إقامتها علاقة مع زوجها، لكن اتضح فيما بعد بأنها بريئة من تلك التهم المنسوبة إليها.

كريم بنزيما وريال مدريد

كما وقد نجم الريال بنزيما المستوى الاستئنائي مع الفريق الملكي الموسم المنصرم، على مستوى التهديف ومساعدة الفريق في حسم البطولات المحلية والقارية.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: 

فقد توج الفرنسي كريم بنزيما بلقب هداف الدوري الإسباني الممتاز .برصيد 27 هدفاً، كما وحصد مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة ال14 في تاريخ النادي، وال5 للاعب خلال مشواره مع ريال مدريد.

اقرأ أيضاً: 

كما وتوج بلقب الدوري الإسباني مع الفريق للمرة ال35 في تاريخ مسيرته، وكأس السوبر الإسباني. إلا أنه فشل في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا الذي فاز به فريق ريال بيتيس.

وينتهي عقد كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد في صيف عام 2023، إلا أن إدارة الملكي ترغب في تجديد عقد اللاعب لموسم أخر. أي حتى صيف عام 2024.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث