الرئيسية » رياضة » بعد فك اللغز.. إلقاء القبض على لصوص عملية السطو على منزل رونالدو

بعد فك اللغز.. إلقاء القبض على لصوص عملية السطو على منزل رونالدو

وطن – تمكنت الشرطة الإسبانية من فك لغز عملية السطو على منزل رونالدو الظاهرة، الرئيس الحالي لنادي بلد الوليد، الواقعة في جزيرة إيبيزا شرق دولة إسبانيا، وإلقاء القبض على العصابة المكونة من 7 أشخاص.

وكشفت وكالة الأنباء الإسبانية (Avi)، الثلاثاء، نقلاً عن مصادر مقربة من السلطات الحكومية، بأن الشرطة نجحت في تفكيك العصابة المتخصصة في سرقة الفيلات الفاخرة. للمشاهير ولاعبو كرة القدم في مناطق مختلفة داخل دولة إسبانيا.

منزل رونالدو الظاهرة

وبينت الوكالة الإسبانية، بأنه ألقي القبض على 5 أشخاص، 4 منهم من ألبانيا وواحد إسباني الجنسية، بالإضافة إلى سيدة رومانية. في إطار العملية التي أطلق عليها (Marenostrum)، كما وتم اعتقال شخص سابع مرتبط بالعصابة مع نهاية عام 2021.

اقرأ أيضاً: 

وكان منزل رونالدو الظاهرة، قد تعرض لعملية السطو من قبل عصابة في ال27 من شهر يونيو/ حزيران الماضي، في جزيرة إيبيزا الإسبانية. حيث قدرت قيمة المسروقات من المجوهرات والمال ب3 ملايين يورو.

كما وأردفت، ” تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على العصابة ذات الأصل الألباني، حيث كشف عن ارتباطها بما يصل ب15 حادث سرقة وسطو على فيلات فاخرة في مقاطعات مختلفة أليكانتي وملقا ومورثيا”.

القبض على اللصوص

وأضافت، ” تم اعتقال أول شخص بعد عملية السطو على منزل البرازيلي رونالدو المعتزل، وصلت العصابة على متن عبارة في 28 يونيو الماضي، حيث تمكنوا من زيارة مدن ملقا وبرشلونة وإيبيزا. وهو ما أثار الشكوك حولهم”.

وتابعت، ” اعترض الوكلاء في مقاطعة أليكانتي الإسبانية سيارة. كان بداخلها شخصين من العصابة، عثروا على العديد من الأشياء الثمينة من الساعات الفاخرة المسروقة التي كانت في فيلا رونالدو الظاهرة”.

اقرأ أيضاً: 

تورط العصابة

كما واستكملت، ” تم العثور على بقية المجوهرات المسروقة الآخرى على يد مجموعة من وحدات التدخل التقني للشرطة. في مقصورات مخفية داخل سيارة العصابة”.

واسترسلت، ” تم إلقاء القبض على الشخصين، وعلى إثرها. تم تحديد هوية 5 أشخاص أخرين مرتبطين بالعصابة، من خلال عمليات المداهمة والتفتيش المنازل، كما والعثور على المسروقات”.

وبدأت التحقيقات من قبل الشرطة الإسبانية، حول وجود عصابة مع نهاية عام 2021، عقب وقوع العديد من عمليات السطو والسرقة للعديد من الفيلات. التي يسكنها المشاهير بكافة المجالات المختلفة في مناطق مختلفة داخل المدن الإسبانية.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.