الرئيسية » الهدهد » جديد قضية شيماء جمال.. عجز أيمن حجاج عن قتلها لوحده.. وما فعلته الأم بالأشقاء الثلاثة (شاهد)

جديد قضية شيماء جمال.. عجز أيمن حجاج عن قتلها لوحده.. وما فعلته الأم بالأشقاء الثلاثة (شاهد)

وطن – كشف شقيق المذيعة المصرية الراحلة شيماء جمال التي قتلها زوجها المستشار أيمن حجاج ودفنت في فيلا استأجرها منذ شهرين، معلومات جديدة عن القضية التي هزّت الرأي العام في مصر.

وقال شقيق المذيعة المقتولة في تصريحات لموقع “القاهرة 24” إنه لم ير شقيقته منذ 20 عاما، وأن لهما شقيقة ثالثة من أمهم التي تعيش في الصعيد.

وأضاف أن الأم هي من فرقت الأشقاء الثلاثة وحرمتهم من بعضهم البعض، وأشار إلى أنه علم بمقتل شقيقته من الأخبار وأنه يعيش مع والد الضحية.

https://twitter.com/lightmoon2015/status/1544213037229432832?s=20&t=Tl0e9OoKtZT1GyawXgluJw

بدوره، قال والد شيماء إنّ المتهم استعان بشخص آخر حتى يتمكن من قتلها، لأنه كان عاجزا عن التخلص منها بمفرده.

وأضاف خلال مراسم دفن جثمان ابنته الراحلة، إن ابنته الضحية كانت تمارس رياضة الكاراتيه، مشيراً إلى أنها حصلت على الحزام الأسود في هذه اللعبة، لذلك قرر زوجها الاستعانة بشخص آخر ليتمكن من شل حركتها والتخلص منها.

وأكد أنه لا يعلم سر قتلها ولا دوافع القاتل للتخلص منها بهذه الطريقة الوحشية، لافتًا إلى أن ابنته ضحية لطمع وجشع زوجها.

وأدَّت أسرة شيماء جمال صلاة الجنازة عليها في مسجد السيدة نفيسة، أمس الاثنين، بعد تصريح النيابة العامة للأسرة باستلام جثتها بعد تقرير الطب الشرعي ، وتم تشييع الجثمان بمقابر الأسرة.

وشوهدت والدة المجني عليها وأقاربها وهن في حالة انهيار من الصراخ والعويل حزنا على رحيلها.

وقبل استلامها جثمانها من المشرحة، عبّرت والدة شيماء جمال عن صدمتها مما وقع لابنتها، وقالت إنها لم تكن تتخيل أن يقتلها زوجها.

وكانت النيابة العامة قد أصدرت قرارا بالتصريح بدفن شيماء جمال بعد إجراء معاينة للجثمان في مصلحة الطب الشرعي.

وقال قرار النيابة العامة في القضية رقم 10229 لسنة 2022 جنح البدرشين، المقيدة برقم 12 لسنة 2022: “وفقا لتحقيق نيابة استئناف القاهرة، يُصرح بدفن جثمان المجني عليها شيماء جمال سيد فهمي، ويٌسلم الجثمان لأهلها مع إرفاق ما يفيد ذلك”.

وأمرت النيابة العامة بحبس زوج المجني عليها شيماء جمال احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، وجار استكمال التحقيقات.

https://twitter.com/ayn3press/status/1543941516695162882?s=20&t=Tl0e9OoKtZT1GyawXgluJw

وسبق أن تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء المتهم في محافظة السويس وذلك من خلال استخدام أجهزة البحث الجنائي للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات تنفيذاً للإذن القضائى الصادر بضبطه وإحضاره.

اقرأ ايضا:

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.