الرئيسية » حياتنا » أب يقتل ابنيه في عجلون بعد ساعات من مقتل طفلتين على يد والدهما في الرمثا!

أب يقتل ابنيه في عجلون بعد ساعات من مقتل طفلتين على يد والدهما في الرمثا!

وطن – بعد ساعات من الكشف عن قيام أب أردني بقتل طفلتيه ودفنهما في محيط منزله بلواء الرمثا، أقدم شخص سبعيني على قتل ابنيه في محافظة عجلون.

أب يقتل ابنيه في عجلون

وقال بيان مقتصب لمديرية الأمن العام الأردني على تويتر: “اقدم شخص سبعيني واثر خلافات مالية مع ابناءه الاثنين في محافظة عجلون على اطلاق النار عليهما مما ادى لوفاتهما وفتح تحقيق الحادثة”.

وعبّر مغرّدون أردنيون عن صدمتهم من الجريمة، والتي جاءت بعد ساعات من جريمة الرمثا، وقال أحد المغرّدين: “مالذي يحدث..؟؟ هل القضاء “الناعم” لايردع هؤلاء المجرمين مع تكرار حالات الجرائم والعنف في المجتمع الاردني التي أصبحت ظاهرة”.

https://twitter.com/Maya1media/status/1544425015797596161?s=20&t=q08smduWtg_d1H5xhndY_A

بينما علقّ مغرد ثانٍ: “اذا الأب صار يقتل أولاده بكل برودة اعصاب .. يارب عفوك ولطفك ورحمتك . الآن جريمة قتل في عجلون منطقة راجب اب يقتل اولاده الاثنين رمي برصاص مجرم وليس اب .. حسبي الله ونعم الوكيل فيه”.

https://twitter.com/hasananazeh/status/1544422776194404364?s=20&t=PPzVLLt5vnW9X_vzKemnag

كما علّقت الصحفية هديل نماس: “نستيقظ على جريمة بشعة لأب يقتل ابنتيه بالضرب، والآن جريمة أسرية أخرى تظهر هشاشة المنظومة الأسرية بالمجتمع، ماذا نحتاج لردع هذه البشاعة؟”.

فيما كتبت مغردة: “الله يعافينا ويطلعنا من هالفتن سالميين ..”.

كما علّقت مغردة اخرى: “من شوي أب قتل أولاده التنين براجب/عجلون، الله يرحمنا و يجيرنا من هالزّمان اللي عايشين فيه الواحد كل شوي بيسمع خبر بغم البال”.

جريمة الرمثا سبقت جريمة عجلون بساعات 

واستيقظ الأردنيون صباح الثلاثاء، على جريمة قتل بشعة ارتكبها رجل أردني بعد أن أقدم على قتل طفلتيه ضرباً بعصا ودفنهمها بمحيط المنزل.

أردني يقتل طفلتيه في الرمثا watanserb.com
الطفلتان اللتان قتلهما والدهما في الرمثا

جاء ذلك، بعدما أبلغت سيدة تحمل جنسية دولة عربية الأمن العام الأردني، بأنها تخشى على حياة أطفالها الأربعة الذين يتواجدون عند والدهم في لواء الرمثا بمحافظة إربد شمالي الأردن حيث يعاني من أمراض نفسية.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي في بيان، إنه فور تلقي تلك المعلومات تم التحرك للمكان وضبط الأب، وبالبحث عن أبنائه الأربعة، وجد اثنان منهم فقط داخل المنزل (حدث وفتاة).

وبالاستماع لأقوالهما أكدا قيام والدهما بضربهما باستمرار، وأكدا أنه خلال الأيام السابقة تسبب بقتل شقيقتيهما (9 ،12) عاماً، بعد ضربهما بعنف بواسطة أداة راضة (عصا) ودفنهما بمحيط المنزل.

واعترف الأب أنه قبل 10 أيام ضرب إحدى بناته بواسطة عصا مما أدى إلى وفاتها ودفنها في محيط المنزل.

بعد ذلك بأيام قام بضرب الأخرى التي توفيت كذلك، وألقى بجثمانها داخل حفرة بجانب المنزل.

نقل إحدى الطفلتين من موقع جريمة الرمثا
نقل إحدى الطفلتين من موقع جريمة الرمثا

وشهدت المملكة خلال الأسابيع الماضية جريمة مروّعة وقعت في حرم جامعة العلوم التطبيقية، حينما أقدم شاب على قتل الطالبة إيمان ارشيد، بإطلاق النار عليها، ثمّ فراره، قبل أن تنجح الأجهزة الأمنية في الوصول إليه، لكنّه انتحر بمسدسه خلال محاصرته .

قاتل إيمان ارشيد watanserb.com
قاتل إيمان ارشيد

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.