الرئيسية » حياتنا » هل ابن راغب علامة مثلي جنسياً؟! .. صوره الأخيرة أثارت ضجة! (شاهد)

هل ابن راغب علامة مثلي جنسياً؟! .. صوره الأخيرة أثارت ضجة! (شاهد)

وطن- فاجأ “لؤي” ابن الفنان اللبناني المعروف “راغب علامة” الجميع بإطلالته واستايل ملابسه الغريبة في عرض أزياء برادا لربيع وصيف 2023، الذي أقيم مؤخرًا في ميلان.

ونشر على حسابه في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام” عدداً من الصور بدا في إحداها وهو يرتدي بدلة فضفاضة من القماش اللامع زهرية اللون، ويحمل حقيبة كروس نسائية على خصره وقد انتعل حذاء رياضياً ضخماً باللون الأبيض ، ووضع نظارات شمسية ذات إطار أبيض وعدسات سوداء مما اعتبرها البعض أزياء لا تليق به وبتاريخ والده.

ابن راغب علامة
ابن راغب علامة

وأثار هذا الحضور من الابن الأصغر للفنان اللبناني موجة من السخرية والتندر على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل عبد العزيز: “هذا عرض أزياء نسوي. أو عرض ملابس للمثليين”.

وأضاف: “لا أرى عرض لملابس رجالية كلها pink في pink”. واستدرك أن “التوجه الغربي لتقليص البشرية بنشر المثلية”

وقال عبد الله المازن” واضح انه نعووووومي على الآخر”.

واستدرك متحدثاً عن لؤي علامة: “هاد بيستعمل داوني غسول للوجه وديتول غسول للفم”. وأضاف: “هاد أكيد بدل ما يدخل العسكرية دخل نعومي يعمموول شوبينع”.

وعلق النوخذة بنبرة تهكم:” كأنه سحلية متزينه لا وبعد وردي استغفر الله بس”.

كما دافع “ايلي مرعب” عن نجل راغب علامة قائلاً إن التنمُّر وقلة الأخلاق بالتعليقات يلي عم تنكتب على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صور لؤيعلامة ابن النجم راغبعلامة كتير مقرفة.

بينما استدرك: “كل إنسان حر يلبس ويتصوَّر ويعيش متل ما بدو .. بشو زعجكم ما فهمت؟.

والجدير بالذكر أن راغب علامة لديه ابنان وهما خالد ولؤي ويحرص دائماً على نشر صورهم معه. ويجمع لقطات له وهو صغير مع صور لهم مقارناً بينها.

وفي سياق آخر طرح الفنان اللبناني راغب علامة قبل ما يقارب الأسبوعين أغنية جديدة تحمل اسم “تعاليلي” من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد الزعيم، توزيع توما. وتم التسجيل في استديو ناصر الأسعد.

وحمل الكليب توقيع المخرج زياد خوري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.