الرئيسية » حياتنا » حمزة نمرة يطلق أغنية جديدة من الفلكلور العماني ويثير إعجاب العمانيين

حمزة نمرة يطلق أغنية جديدة من الفلكلور العماني ويثير إعجاب العمانيين

وطن- بعد فترة وجيزة من إطلاقه أغنية “يا صانع صنع لي طيارة” التي تنتمي للفلكلور العماني من خلال مزجها بالموسيقى الإيرلندية والتي لاقت إعجاب واستحسان العمانيين، أطلق الفنان المصري، حمزة نمرة، أغنية جديدة من الفلكلور العماني والتي تحمل اسم ” يا ماشي ممبي هات لي طية زري،حسن وجمال يا وزار السمايلي”، والتي تنتمي للفن الشوباني.

وأطلق الفنان حمزة نمرة الأغنية من خلال إعادة توزيعها بمشاركة فرقة “أفريكوا”، عبر برنامج “ريمكس” الذي يذاع على شاشة التلفزيون العربي.

وعبر النجم المصري عن إعجابه بالأغنية، مؤكدا انه واجه صعوبة كبيرة جدا في نطق الكلمات.

وكسابقتها، لقيت الاغنية رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت إعجاب واستحسان الكثير من المغردين، الذين شكروا “نمرة” على هذا الإنجاز.

إعلامي مصري: “حمزة نمرة تَنفَّعَ من الربيع العربي ثم رمى بياضه على الثورات المضادة وشكر تركي آل الشيخ”

وعبر الإعلامي العماني، نصر البوسعيدي، عن إعجابه بالأغنية، قائلا:”الله الله عليك حبيبنا حمزة.. مبدع ورائع كعادتك… لم أتخيل يوما أنا أرى الفلكلور العماني الغني جدا بتنوعه يتم تطويره بهذا الشكل البديع ويتاح عالميا بهذه الطريقة الجميلة ومن فنان كبير بقيمة حمزة نمرة ..من القلب شكرا لك”.

وقال المغرد العماني، خالد الحبسي، مبديا إعجابه بالاغنية:” ابداع ما شاء الله عليك”.

من جانبه، علق المغرد، سعيد النحوي، على الاغنية بالقول:” أظهرت الفلكور العماني بشكل مبتكر ومميز وحديث،، استمتعنا ونحن نسمع الاغنية”.

وقال المغرد، أبو اليمان:” بدينا نحب ونفهم الفلكلور العماني منك شكرا”.

وكان حمزة نمرة، قد أطلق في شهر مايو/آيار الماضي أغنية من الفلكلور العماني بتوزيع موسيقي جديد، بعنوان :ياصانع صنع لي طيارة، قدمها من خلال برنامج “ريمكس” المذاع عبر تلفزيون العربي.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.