الرئيسية » رياضة » عقوبة قاسية بحق نجم المنتخب الجزائري جمال بلعمري لهذا السبب

عقوبة قاسية بحق نجم المنتخب الجزائري جمال بلعمري لهذا السبب

وطن – أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، الخميس، بفرض غرامة مالية على نجم المنتخب الجزائري المخضرم جمال بلعمري 32 عاماً، على ضوء القضية التي رفعها نادي الشباب السعودي ضده في وقت سابق.

وكانت إدارة نادي الشباب السعودي، قد تقدم بشكوى رسمية ضد الجزائري جمال بلعمري لاعب الشباب السعودي السابق، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، بسبب رحيله مجاناً عن الفريق. رغم عقده ساري المفعول مع إدارة النادي.

عقوبة جمال بلعمري

وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، المدافع الجزائري بلعمري، بدفع غرامة مالية تقدر بقيمة 905 ألف يورو. أي ما يعادل 952.5 ألف دولار أمريكي، على أن يتم دفع تلك الغرامة في غضون 45 يوماً من تاريخ صدور الحكم ضده. وفق تقارير صحفية سعودية.

اقرأ أيضاً: 

كما وبينت تلك التقارير، بأنه في حال رفض نجم المنتخب الجزائري جمال بلعمري دفع الغرامة المالية في الموعد المحدد الذي أقره اتحاد الفيفا 45 يوماً، فسيتم توقيع عقوبات جديدة صادرة بحق اللاعب لعدم تنفيذه القرار.

الرحيل بالمجان

وكان الجزائري بلعمري قد غادر نادي الشباب السعودي في صيف عام 2020، بالمجان، رغم ارتباطه بعقد مع ساري المفعول مع إدارة النادي، وهو ما دفع الأخير إلى التقدم بشكوى ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA).

من جهته، علق الإعلامي السعودي محمد الشيخي، على العقوبة المالية بحق الجزائري جمال بلعمري لاعب نادي الشباب السابق، ” النادي يكسب قضية بلعمري، لا يوجد إدارة لا تخطئ طالما تعمل، لكن عندما تكون الإيجابيات أكثر من السلبيات. فهذا مؤشر على جودة العمل الإداري”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأردف الشيخي، ” إدارة نادي الشباب تحافظ على حقوق النادي تكسب القضايا، وتخطط لتعاقدات الموسم المقبل بخيارات مثالية وجودة في الانتقاء هي الإدارة الجديرة بالبقاء”.

وكان الجزائري جمال بلعمري قد رحل عن صفوف الشباب السعودي إلى أولمبيك ليون الفرنسي. ثم الانتقال بعدها إلى نادي قطر القطري الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم المنصرم.

الدوري السعودي

ويستعد فريق الشباب السعودي لمواجهة منافسه التعاون، في الجولة ال29. من الدوري السعودي للدرجة الممتازة، في ال23 من شهر يونيو/ حزيران الجاري.

وجاء نادي الشباب في المركز الرابع من ترتيب الدوري السعودي. برصيد 53 نقطة، كما وبفارق كبير عن المتصدر اتحاد جدة برصيد 61 نقطة للموسم الحالي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.