الرئيسيةرياضةمصرع نجم المنتخب الجزائري بلال بن حمودة في حادث سير مروع (فيديو)

مصرع نجم المنتخب الجزائري بلال بن حمودة في حادث سير مروع (فيديو)

- Advertisement -

وطن – لقيّ نجم المنتخب الجزائري بلال بن حمودة 24 عاماً، الجمعة، مصرعه مع صديقه في حادث سير مروع داخل بلاده.

وأكدت صحيفة النهار الجزائرية، وفاة لاعب منتخب الجزائر وفريق اتحاد العاصمة (الجزائر)، بلال بن حمودة، بعد تعرضه لحادث سير أليم واحتراق سيارته في أحد الشوارع القريبة من ملعب ” 5 جويليه” داخل دولة الجزائر.

وفاة بلال بن حمودة

وأردفت الصحيفة، ” اللاعب الراحل بن حمودة يعتبر من النجوم البارزين في منتخب الجزائر للمحليين، في الآونة الأخيرة، وكذلك مع فريقه في الدوري الجزائري الممتاز، كما وساهم مؤخراً في فوز منتخب بلاده أمام الكونغو، الخميس، وتسجيل الهدف الثاني”.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: 

نعي اتحاد الجزائر

وكان نادي اتحاد الجزائر، قد نعى لاعبه بلال بن حمودة الذي توفي في حادث أليم ومروع، في بيان نشره عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، جاء فيه: ” تتقدم إدارة اتحاد العاصمة بتعازيها الخالصة لعائلة بن حمودة، إثر وفاة لاعب الاتحاد بن حمودة”.

- Advertisement -

كما وأضاف البيان،” راجين من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان… كما وستبقى في قلوبنا يا بلال”.

اقرأ أيضاً: 

وكان فريق اتحاد الجزائر، قد عادت بعثته التي كانت متواجدة في مدينة سطيف لمواجهة نظيره الوفاق، في إطار منافسات الجولة ال34 من الدوري الجزائري الممتاز لكرة القدم، السبت، بعد تلقيه الخبر بوفاة نجمه في حادث أليم.

كما ونعى العديد من نجوم كرة القدم والرياضيين اللامعين في عالم كرة القدم، الراحل بن حمودة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، كان من أبرزهم حفيظ دراجي، طارق ذياب، وغيرهم.

هدف بن حمودة مع منتخب الجزائر

وكان الراحل الجزائري بلال بن حمودة، قد أحرز الهدف الثاني لصالح منتخب الجزائر للمحليين ” محاربو الصحراء”، داخل شباك منافسه الكونغو الديمقراطية، التي انتهت بفوز منتخب بلاده بثلاثية نظيفة دون رد، ضمن الجولة الثانية من الدورة الرباعية الودية استعداداً لبطولة كأس أفريقيا للاعبين المحليين.

اقرأ أيضاً: 

ولفت نجم المنتخب الجزائري الراحل بن حمودة، أنظار الجميع، بعد الأداء الذي قدمه في الآونة الأخيرة مع المنتخب، في الدورة الرباعية الودية لكأس أمم أفريقيا للمحليين، استعداداً لإقامتها داخل دولة الجزائر في شهر يناير/ كانون الثاني عام 2023.

وحقق منتخب الجزائر الفوز في تصفيات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2022، على منافسه تنزانيا مؤخراً، بهدفين دون رد.

ويتصدر الجزائر صدارة ترتيب مجموعة تصفيات أمم أفريقيا لعام 2023. برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن الوصيف النيجر برصيد نقطتين.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لست أدري إن هو خطأ لغوي أم تشفي : حينما ننعي مسلما مات لا نقول من باب اللياقة والأدب أنه صرع بل نقول توفي أو إنتقل إإلى رحمة الله .. أما بالنسبة للعدو فنقول: لقي آلاف الصهاينة مصرعهم إثر هجوم قامت بهه المقاومة الفلسطينية (إن شاء الله)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث