الرئيسية » الهدهد » ما قصّة العثور على قميص المواطن العماني المفقود في النهر بتركيا!؟ (صور)

ما قصّة العثور على قميص المواطن العماني المفقود في النهر بتركيا!؟ (صور)

وطن – أصدرت سفارة سلطنة عمان في أنقرة بيانا نفت فيه صحة الإشاعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول العثور على قميص المواطن العماني فوزي الرواحي على حافة مجرى النهر الذي سقط فيه شمال تركيا.

وقالت السفارة في بيانها الذي نشرته عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر”:”تنفي السفارة ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن العثور على القميص الذي كان يرتديه المواطن المفقود على حافة مجرى النهر، حيث ان القميص العائد للمفقود يتواجد من ضمن متعلقاته الشخصية بالفندق”.

وأكدت السفارة على “أن البحث مستمر من قبل السلطات التركية”.

شائعة العثور على قميص فوزي الرواحي

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة لأحد أفراد الدفاع المدني التركي وهو عرض قميصا ممزقا زعموا من خلالها أن القميص يعود للمفقود فوزي الرواحي.

من جانبها، عرضت السفارة صورة لقميص المفقود شبيه لصورة القميص الذي تم تداوله، وهو ما يؤكد عدم صحة الانباء المتداولة.

ابن شقيق المفقود يتحدث عن الحادثة

وكان هشام الرواحي، ابن شقيق المواطن المفقود في تركيا قد تحدث لإذاعة “هلا أف أم”، وأكد على أن عملية البحث عن عمه لا زالت مستمرة، موضحا أن تدفق النهر قوي جدا مما يصعب عملية البحث.

وأشار “الروحي” أن أهل المفقود لم يعلموا عن الواقعة إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. موضحا أن والدته الكبيرة في السن لا تعلم عن الواقعة حتى الآن.

كما طالب ابن شقيق المفقود الجميع بتحري الدقة حول تداول المعلومات. مؤكدا بأن الإشاعات تؤثر جدا على عائلته وأبنائه.

وكان عمانيون تداولوا مقطع فيديو، الجمعة، يوثق لحظة سقوط المواطن العماني “الرواحي” بأحد الأنهار شمال تركيا، بعد ان فقد توازنه أثناء وقوفه على إحدى الصخور.

ويبيّن الفيديو شابًا يقف على صخرة عند نهر شديد التدفق. وبعدما واجه العدسة التي رصدته عن بعد ووثّقت زيارته للمكان، انحنى يغسل يديه ثم حاول الوقوف مجددًا.

حينها لم يتمكن من استعادة توازنه، فسقط في الماء وغاب عن الأنظار وسط المياه الهادرة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.