الرئيسيةالهدهدموقع بريطاني: هذا ما ينتظر السياح في سلطنة عمان

موقع بريطاني: هذا ما ينتظر السياح في سلطنة عمان

- Advertisement -

وطن – قال موقع ” breakingtravelnews” البريطاني إن سلطنة عمان تتمتع بماضٍ حافل بالأحداث يسحر الناس، وآثار تاريخها البالغ 5000 عام منتشرة في كل مكان.

وأوضح الموقع في تقريره، أنه يتم تداول السلع والأفكار والابتكارات من هناك منذ أكثر من ثلاثة آلاف عام.

وقال التقرير إن السلطنة تتوفر فيها العديد من المواقع الجذابة يمكن رؤيتها عن طريق البحر أو في الجبال أو في الصحراء أو في الريف.

وادي دربات
وادي دربات

وأشار إلى دار الأوبرا السلطانية الشهيرة في مسقط، موضحا انها هي المكان الأول للفنون والثقافة والتعليم، مع سبع غرف استثنائية تتسع لما يصل إلى 1100 شخص ومساحات أخرى متعددة الاستخدامات.

دار الأوبرا السلطانية
دار الأوبرا السلطانية

ونوه التقرير إلى أن الشرفات ذات الطراز العماني تتميز بأنها جميلة بشكل خاص، وهي محاطة بحدائق أنيقة.

السياحة في سلطنة عمان
السياحة في سلطنة عمان

كما يُعد مركز عمان للمؤتمرات والمعارض (OCEC) مثاليًا للفعاليات واسعة النطاق، ويقع في منطقته المتكاملة تمامًا على بعد أربعة كيلومترات من مطار مسقط الدولي.

مركز عمان للمؤتمرات والمعارض
مركز عمان للمؤتمرات والمعارض

يحتوي المركز على قاعتين متعدد المستويات يتسعان لـ 3200 و 456 ضيفًا على التوالي ، بالإضافة إلى خمس قاعات تزيد مساحتها عن 22000 متر مربع من مساحة العرض الخالية من الأعمدة.

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث