الرئيسيةرياضةرونالدو يستثمر أمواله من جديد بالشراكة هذه المرة مع الشيف بوراك

رونالدو يستثمر أمواله من جديد بالشراكة هذه المرة مع الشيف بوراك

- Advertisement -

وطن – لم يشبع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 37 عاماً، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الاستثمار في قطاع الفنادق والعقارات، ليتجه هذه المرة إلى استثمار أمواله بالشراكة مع الشيف التركي الشهير بوراك في بريطانيا.

رونالدو شريك الشيف بوراك

وأفاد موقع “جوول” العالمي، بأن الشيف التركي الشهير بوراك أوزديمير، هو شريك رونالدو الجديد، في افتتاح أحد المطاعم في شهر نوفمبر القادم في العاصمة البريطانية (لندن).

وبين الموقع، بأن الشيف بوراك، قد كشف عن شراكته الجديدة مع صاروخ ماديرا رونالدو بنفسه، إلا أنه لم يكشف عن أي تفاصيل أخرى بشأن نوع الاستثمار المشترك بينهما.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً:

الشهرة العالمية

ونال الطهي الشهير بوراك، الذي يعرفه الصغار قبل الكبار على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الشعبية الواسعة في أرجاء أنحاء دول العالم، من خلال مهاراته العالية والطرق المبتكرة التي يتقنها ببراعة في تحضير المأكولات والحلوى وغيرها.

وقد وصلت عدد المتابعين له عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي (الانستغرام)، أكثر من 34 مليون متابع. كما ويتابعه نحو 57 مليون متابع من كافة أنحاء دول العالم على موقع منصة (التيك توك).

اقرأ أيضاً: 

الخبرة والنجاح المضمون

- Advertisement -

وفي ذات السياق، قالت صحيفة “ديلي صباح” التركية، بأن الشيف بوراك سيقوم بافتتاح مطعم في العاصمة البريطانية (لندن)، بالشراكة مع نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو. في ال11 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني العام الجاري.

ويمتلك بوراك سلسلة من المطاعم في أرجاء العالم، من أبرزها تركيا ودبي، كما أنه يتمتع بالخبرة والشهرة الواسعة في عالم الطبخ والمطاعم، إلى جانب الشهرة التي يحظى بها شريكه الجديد رونالدو على مستوى العالم.

اقرأ أيضاً: 

كما أن التركي بوراك يمتلك بالفعل مطعماً في العاصمة (لندن)، متخصص في أكلة “الهامبرغر”. أمريكية الأصل والشهيرة في أنحاء دول العالم.

ومن المرجح وفق تلك التقارير ضمان شبه نجاح الشراكة بين رونالدو وبوراك في افتتاح المطعم الجديد، نظراً للشهرة لكليهما. والخبرة الذي يتمتع بها الأخير في قطاع المطاعم وإدراتها.

قد يهمك أيضاً: 

المصدروطن + GOAL
فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث