الرئيسية » الهدهد » مثليو الجنس في السعودية يُفاخرون بأفعالهم علانية.. ومطالب شعبية بعقاب رادع

مثليو الجنس في السعودية يُفاخرون بأفعالهم علانية.. ومطالب شعبية بعقاب رادع

وطن- في محاولة للتصدي لظاهرة الشواذ التي بدأت تغزو المجتمع السعودي في ظل الانفتاح المزعوم الذي بدأه، ولي العهد محمد بن سلمان منذ توليه الحكم، دشن مغردون سعوديون وسماً بعنوان “معاقبة الشواذ وإنهاء العفن”.

سعوديون يرفضون الترويج للشذوذ الجنسي في المملكة

وجاء هذا الوسم مضادا لآخر راج على تويتر السعودية بعنوان “شهر مجتمع الميم”.

حيث سارع العديد من السعوديين لتدشين وسمًا مغايرا في المعنى والمضمون وهو “معاقبة الشواذ وإنهاء العفن”، للتأكيد على نبذ المجتمع السعودي المحافظ للشذوذ بكافة أشكاله.

وعبر الوسم الذي تصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر السعودية، أكد النشطاء رفضهم للشذوذ ودعمه والترويج له بالدول العربية تحت ستار ما يسمى “مجتمع الميم”، والمزاعم بأنهم “فئة مضطهدة” يجب دعمها.

وبدأت المملكة في الآونة الأخيرة تتسامح مع هذه الظاهرة الغريبة عن مجتمعنا العربي وديننا الإسلامي بضغوط من أمريكا ودول الغرب وتحت رعاية ابن سلمان.

“بلومبيرغ”: حفل “ميدل بيست” جس نبض وتمهيد للسماح بالخمور والمثلية في السعودية

https://twitter.com/qspse/status/1532039495066992643?s=20&t=YNJe7b7Z_EPHXEiSSOldzQ

ثمار انفتاح محمد بن سلمان المزعوم

إذ تم استقبال عدد من الشواذ وممثلي الأفلام الإباحية على أراضي المملكة خلال الأسابيع الأخيرة، في محاولة من النظام السعودي الحالي لإعطاء صورة مغايرة عنه بعد عقود من التشدد.

وفي هذا السياق علقت “روائع الشريم” أن “هناك تلاعباً اليوم من أهل الأهواء بالألفاظ فسموا الربا فوائد، والزنا علاقة حميمية، واللوطية مثليين، والخمر مشروبات روحية.”، لكنهم –حسب قولها – “أبوا إلا أن يسموا التدين إرهابا”

“علينا محاربة الشواذ”

وحث “وليـد الحربـي” الأهالي على تعليم أبنائهم ذكورهم وإناثهم أن المثلية هي شذوذ عن الفطرة، “وأن الله عذب قوم لوط بسبب شذوذهم. وعذب زوجة لوط لأنها تعاطفت معهم.”

وأضاف أن “الشاذ والشاذة كائنات قذرة معادية لشرع الله.وعلينا كمسلمين محاربة الشواذ.”

مغرد آخر أشار إلى أن كلمة لواط لم تذكر بالقران ولا بالسنة، ولكنها كلمة تم اشتقاقها بصورة خاطئة وسيئة من اسم نبي الله لوط عليه السلام ، مطالباً بعدم استخدامها وتداولها حيث تعتبر “طعن وسب لنبي الله لوط.”

https://twitter.com/alshajira/status/1532166197524963334?s=20&t=M0sdB6pX0DeCv25xjPZf7A

وفي السياق ذاته طالب ناشط سعودي، بتسمية الأشياء بأسمائها حتى يكون هناك وعي لدى صغار السن بخطرهم و عفنهم وقذارتهم، حسب وصفه.

موضحا أن “المثليين شواذ يمارسون فاحشة قوم لوط وليسوا لوطيين.”

وأردف أنهم “يحاولون تلميع فعلهم وتمييعه فيسمون أنفسهم “مثليين” ليستسيغه الناس فيهون أمر فاحشتهم وقذارتهم.”

https://twitter.com/rosy77939010/status/1532079373691518978?s=20&t=M0sdB6pX0DeCv25xjPZf7A

موسم الرياض بداية المصيبة

ورأت “أم خالد” أن انتشار المثلية في المجتمع هو انتقام من الله على ما حصل عام 2019، فيما سمي بموسم الرياض.

وقالت مخاطبة السعوديين: “والله أنتم من ساهم بذلك بسبب سكوتكم! من الأول من صار موسم الرياض والغاء الهيئة ماتكلمتوا تحملوا إذن.”

وأردفت أن “الكلام لم يعد يجدي الآن فبعد موسم الرياض وانتشار مظاهر اللهو والفحش بثلاثة أشهر حلت كورونا التي كانت -حسب قولها- غضب من الله.”

https://twitter.com/kald345iial/status/1532121053169963009?s=20&t=M0sdB6pX0DeCv25xjPZf7A

“لسنا أرحم من الله بخلقه”

ييتما طالب “نايف نهار” بالتعامل الصارم مع فئة الشواذ “وباستخدام السيف وضرب العنق وبلا هوادة في ذلك حتى يرتدع من تسول له نفسه في الانحراف والترويج له والجهر به.”

وأضاف “أننا لسنا أرحم من الله بخلقه الذي دمر قرية كاملة كانت تعمل الخبائث من فاحشة الشذوذ وأنزل عليها العذاب الأليم.”

ودعا “أحمد السلطان” إلى الإقتداء بعض الروس ونشر مقطع فديو لهم وهم يدوسون بأحذيتهم على علم المثلية (المخنثين) من أمام سفارة أمريكا بلد الماسونية ورعاة الشواذ في العالم وأضاف “ليتنا نراها في بلاد المسلمين”

 

المثلية في القانون السعودي

ويعاقب القانون السعودي المستمد من الشريعة الإسلامية الأشخاص الذين يمارسون الجنس المثلي، بعقوبات قد تشمل الغرامات، والسجن والترحيل إذا كان الشخص غير سعودي.

جمهور نيوكاسل يونايتد سيرفع أعلام المثلية الجنسية بجانب علم السعودية

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مثليو الجنس في السعودية يُفاخرون بأفعالهم علانية.. ومطالب شعبية بعقاب رادع”

  1. نسيتو تتكلموا عن @For_donkeys نسف الإلحاد هو الي رفع الهاشتاج ترند وهو الي بدأه وصاحب الفكره هو اصلا.
    و الهاشتاج وصل ترند ب ١٢ دوله عربيه + دوله المانيه مو بس السعوديه لكنكم نسيتو كل ذا بسبب عنصريتكم ماخترتو الا ناس سعوديين واصلا صاحب الحمله مو سعودي وجحدتوه.

    رد
  2. بني سعود أصلهم معروف وما يجري فيهم الآن مأمورون فيه فكيف سيأتي المهدي عليه السلام؟؟؟ فموبس يمهد له السبيل بالفسق والفساد بجميع أنواعه وكما نشاهد ونرى فان الفاحشة والفسق والفساد وعبادة الأصنام بدأت في الامارات بقيادة الشيطان الأكبر وحاكم دبي “”” العرصيص “”” الأكبر وكله بأمر الهي مكتوب منذ الأزل وسنرى النتائج قريبا بحرب عالمية ثالثة ان شاء الله نتخلص بها من الصليبيين ومن معهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.