الرئيسية » الهدهد » عبداللطيف آل الشيخ يلقي منصبه الوزاري جانبا ويشتم “الإخوان” ومغردون يذكرونه بما مضى

عبداللطيف آل الشيخ يلقي منصبه الوزاري جانبا ويشتم “الإخوان” ومغردون يذكرونه بما مضى

وطن-استمرارا للحملة الشرسة التي تشنها السعودية ضدهم تنفيذا لتوجيهات ولي العهد محمد بن سلمان، تحول وزير الشؤون الدينية والدعوة والإرشاد، عبداللطيف آل الشيخ إلى ما يمكن وصفة بـ”رداحة”، شاتما جماعة الإخوان المسلمين والمنتمين لها، واصفا إياهم بالحمقى وأشر الناس.

وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بالبحث والتقصي أقسم بالله العظيم أنه لا يوجد على وجه الارض أحمق وأشر ممن يحمل فكر الاخوان المسلمين”.

وأضاف: “سعو ويسعون لهدم أوطانهم وتشريد شعوبهم”، زاعما ان “للسرورية منهم فعل كفعل السحر والسم في تفكيك اللحمة الوطنية وتدمير وملاحقة الوطنين في انفسهم واموالهم لانهم يدافعون عن دينهم وقيادتهم ووطنهم”.

عبداللطيف آل الشيخ حاقد على الإخوان.. أطلق عليهم هذا الوصف الغريب وكشف عن محاولة اغتياله

من جانبهم، شن ناشطون هجوما شديدا على “آل الشيخ” بسبب تغريدته، حيث اتهمه مغردون باستسهال القسم كذبا، وشهادة الزور، لمحاولة التقرب أكثر إلى قياداته في المملكة والتشبث بمنصبه.

بينما أورد بعضهم رأي الرئيس السابق للجنة العلمية الدائمة للبحوث والإفتاء “عبدالعزيز بن باز” في الجماعة، والتي رأى أنها “من أقرب الجماعات الإسلامية إلى الحق”.

ورأى آخر أن حديث “آل الشيخ” هو أعظم شهادة زور في العصر الحديث.

كما طالبه آخرون بالتحدث عن الانتهاكات الإسرائيلية في القدس المحتلة، بدلا من صب غضبه على الإخوان، حيث لم ينطق “بنت شفة” عما يحدث في المسجد الأقصى من انتهاكات وتدنيس من قبل عصابات المستوطنين، وجنود الاحتلال.

أم كلثوم أولى بـ”الذوق الرفيع” من سيد قطب

كما سبق وأن اعترض آل الشيخ خلال مناقشة رسالة دكتوراة لأحد الباحثين على وصفه سيد قطب بصاحب الذوق الأدبي الرفيع معللًا ذلك بأنه “لو كان لعبد الحليم حافظ أو فريد الأطرش أو أم كلثوم لمررناه، أما هو (سيد قطب) فليس لديه ذوق ولا يحسّن له” .

https://youtu.be/oSeeoRy29v0

يشار إلى أن عبداللطيف آل الشيخ، ومنذ تعيينه رئيسا لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مطلع 2012، معروفا بمهاجمة الإخوان في كل محفل، وربطها بالإرهاب، ومشيدا بكل من يقمعهم.

هيئة كبار العلماء تصف جماعة الإخوان المسلمين بالإرهابية

وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2020، قالت هيئة كبار العلماء في السعودية في بيان، إن “الإخوان جماعة إرهابية لا تمثل منهج الإسلام (..) منحرفة تخرج على الحكام وتثير الفتن وتتستر بالدين وتمارس العنف والإرهاب”.

ورأت أن “الإخوان لم يظهر منها عناية بالعقيدة الإسلامية، ولا بعلوم الكتاب والسنة، وإنما غايتها الوصول إلى الحكم ومن رحمها خرجت جماعات إرهابية”.

وإثر البيان، آنذاك، وجه “آل الشيخ” بتخصيص خطبة الجمعة التي تلتها عن بيان كبار العلماء عن الجماعة.

عبداللطيف آل الشيخ يهاجم الصحوة في السعودية وهذا ما قاله عن الإخوان المسلمين

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عبداللطيف آل الشيخ يلقي منصبه الوزاري جانبا ويشتم “الإخوان” ومغردون يذكرونه بما مضى”

  1. قاتلك الله يا جرب يا احمق يا اكبر شخه وجدت على وجه الارض
    كل وعاء ينضح بما فيه
    قاتلك بشر اعمالك واعمال اسيادك يا لوح
    لا بارك الله فيك لا دنيا ولا اخره

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.