الرئيسيةحياتناكيم كارداشيان تثير الاشمئزاز: "سأتناول البراز يومياً في هذه الحالة"!

كيم كارداشيان تثير الاشمئزاز: “سأتناول البراز يومياً في هذه الحالة”!

- Advertisement -

وطن– اعترفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان، أنها مستعدة لفعل أي شيء من أجل الحفاظ على جمالها، وان استدعى الامر أن تتناول الفضلات.

فضلات وبراز!

وقالت كيم كارداشيان (41 عاماً)، في لقاء مع صحيفة “نيويورك تايمز”: “إذا أخبرتني أنني يجب أن أتناول البراز والفضلات كل يوم لأبدو أصغر سنًا وأكثر جمالاً، فسأفعل”.

ورغم أن كيم قالت التصريح ممازحة، إلا أن متابعو النجمة الشهيرة أبدوا غضبهم وشعورهم بالاشمئزاز مما قالته.

- Advertisement -

وذهب الأمر بالبعض إلى التساؤل حول منتجات كيم كارداشيان التجميلية، مشككين أنها تحتوي على مواد قذرة لها علاقة بالفضلات.

نظام مخيف

واعترفت كارداشيان في اللقاء ذاته، أن نظامها في العناية ببشرتها مخيفاً بالنسبة للبعض، ومبالغاً فيه.

- Advertisement -

كيم كارداشيان

لكن النجمة الأمريكية أكدت أن جميع منتجاتها التي تستخدمها بنفسها ضرورية. مردفة: “يرغب الكثير من الناس في التصرف وكأنهم لا يهتمون بمظهرهم. ولكن أنا لا أتصرف كما لو كان الأمر أسهل أو أنه طبيعي تمامًا”.

كيم كارداشيان

وتابعت: “أنت لا تستيقظين وتستخدمين أي شيء لبشرتك، بل تستخدمين منتجات للبشرة، وعلاجات للخلايا الجذعية، وأشعة ليزر. وجميعها تعمل بفاعلية”.

حمية كيم كارداشيان

وكانت كيم كارداشيان قد خسرت أكثر من 7 كيلو في 3 أسابيع فقط. وذلك حتى تتمكن من ارتداء ثوبا شهيرا من أثواب مارلين مونرو في حفل ميت غالا في نيويورك.

واضطرت كيم إلى ارتداء بدلة الساونا مرتين يومياً، والركض على جهاز المشي.

كما اتبعت النجمة النظام الغذائي الخالي من الكربوهيدرات والسكر والذي أزعج خبراء التغذية الذين يعتقدون أن هذا النوع من الحميات يمكن أن تكون نجاعتها محدودة.

خبراء يحذرون

وحذرت أخصائية التغذية ماشا ديفيس في برنامج “E! نيوز”، الناس من أنه من المستحيل فقدان هذا الكم من الوزن (16 رطلاً) في 3 أسابيع فقط.

وقالت ديفيس وهي مؤلفة كتاب Eat Your Vitamins:”إذا كنت تفكر في التقيد بأنوع معينة من الأطعمة لمحاولة إنقاص مثل هذا الكم من الوزن في غضون أسبوعين، فهذا في الواقع خيار غير صحي”.

وأضافت “لا اوصي بأن يلجأ الناس لمثل هذه الخيارات”.

كما رأت ديفيس أن هذا ليس “حلاً جيداً” لإنقاص الوزن بسرعة. لأن الناس عادةً ما يقطعون المجموعات الغذائية الرئيسية من نظامهم الغذائي وهو أمر يعتبر خطيرًا.

كما تؤكد ديفيس على أنه بمجرد توقفهم عن اتباع هذا النوع من النظام الغذائي، فإنهم سوف يستعيدون في أسرع وقت ممكن كل ذلك الوزن الذي تم التخلص منه.

مؤكدة بالقول: “غالبًا ما يواجهون صعوبة أكبر في التخلص من الوزن مرة أخرى”.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث