الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةمونديال قطر 2022طبيب منتخب البرازيل يكشف تفاصيل إصابة نيمار القوية (فيديو)

طبيب منتخب البرازيل يكشف تفاصيل إصابة نيمار القوية (فيديو)

- Advertisement -

وطن – كشف طبيب منتخب البرازيل رودريغو لاسمار، في مؤتمر صحفي، عن تفاصيل إصابة نيمار جونيور 29 عاماً، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أثناء المران الجماعي استعدادا للمواجهة الودية أمام كوريا الجنوبية.

وقال طبيب منتخب السامبا لاسمار، الأربعاء، ” نيمار تعرض لكدمة قوية في القدم اليمنى، أدت إلى إصابته بتورم كبير. بدأنا بتقديم العلاج الفوري له”.

تفاصيل إصابة نيمار

وأردف الطبيب، ” سيتم إجراء فحص طبي أكثر تفصيلاً للاعب، من أجل تحديد مدى جاهزيته من المشاركة في المباريات القادمة مع صفوف المنتخب”.

- Advertisement -

اقرأ أيضاً: 

كما وأوضح، ” الإصابة القديمة كانت في المشط الخامس للقدم، بينما إصابته الأخيرة كانت بالقرب من المشط الثالث للقدم”.

العلاج بالثلج

وأضاف لاسمار، ” سيتم علاج نيمار بالثلج من أجل تقليل الورم، لكن الحذاء الذي قام بارتدائه اللاعب. هو من سبب له بالازعاج في قدمه”.

- Advertisement -

وختم طبيب منتخب البرازيل حديثه، ” اللاعب تعرض لصدمة نفسية، بعد تعرضه لكسر في عظام مشط القدم اليمنى لقدمه في شهر فبراير عام 2018، كما وأصبح دائماً يشعر بالقلق من أي ألم في قدمه اليمنى”.

اقرأ أيضاً: 

وكان نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ” البي أس جي”، قد تعرض ل3 إصابات في كاحل مشط القدم، منذ قدومه إلى النادي الباريسي عام 2017، قادماً من صفوف برشلونة الإسباني. تسبب على إثرها غيابه لأشهر طويلة عن الملاعب.

منتخب البرازيل وكوريا الجنوبية

ويستعد منتخب البرازيل ” السامبا” لخوض مباراة ودية قوية، الخميس، أمام نظيره كوريا الجنوبية، في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات مونديال كأس العالم 2022.

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022، في منافسات المجموعة السابعة من المونديال، بجانب صربيا وسويسرا والكاميرون.

ومن الجدير بالذكر، بأن منتخب البرازيل قد تأهل للمشاركة في مونديال كأس العالم 2022، بعد التربع على عرش صدارة ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية. متفوقاً على الوصيف منتخب الأرجنتين.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث