الرئيسيةرياضةجدول مواعيد مباريات الجمعة والقنوات الناقلة في دوري أمم أوروبا 2023

جدول مواعيد مباريات الجمعة والقنوات الناقلة في دوري أمم أوروبا 2023

- Advertisement -

وطن – يخوض العديد من المنتخبات في القارة الأوروبية العجوز المباريات المثيرة والقوية، الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أمم أوروبا 2023.

مباراة كازاخستان وأذربيجان في دوري أمم أوروبا

وتبدأ المواجهات القوية لهذا اليوم، بين منتخب كازاخستان وأذربيجان، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، عند الساعة الرابعة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة السادسة مساءً.

اقرأ أيضاً: 

موعد مباراة بلجيكا وهولندا

- Advertisement -

وستنطلق ثاني المواجهات القوية بين منتخب بلجيكا وهولندا، عند الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”.

ولكن بتوقيت دولة مصر ” القاهرة” في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان فستكون عند الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً.

- Advertisement -

مباراة فرنسا والدنمارك في دوري أمم أوروبا 2023

وسيواجه حامل اللقب في النسخة الماضية منتخب فرنسا “الديوك”، المواجهة القوية والمثيرة أمام الدنمارك، المتزامنة بنفس التوقيت مع مباراة منتخب بلجيكا وهولندا.

موعد مباراة كرواتيا والنمسا  

وتختم منافسات الجولة الأولى لهذا اليوم من منافسات بطولة دوري أمم أوروبا 2023، بين كرواتيا والنمسا، والتي تتزامن بنفس التوقيت كذلك مع مباراة فرنسا وبلجيكا.

اقرأ أيضاً: 

القنوات الناقلة للمباراة  

وستنقل جميع منافسات دوري أمم أوروبا 2023، كالعادة عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS” الرياضية القطرية، الناقل الحصري للبطولة الأوروبية في دول الوطن العربي وشمال أفريقيا.

كما ويمكنكم مشاهدة جميع المباريات دوري أمم أوروبا 2022-2023، من خلال الاشتراك في خدمة “beIN CONNECT“، التي تقوم ببث جميع مباريات البطولة القارية لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

فيما لم يكشف بعد عن المعلقين على تلك المباريات، في منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في دوري الأمم الأوروبية.

يشار إلى أن نهائيات بطولة دوري أمم أوروبا 2023، تحت رعاية وتنظيم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا)، خلال الفترة ما بين 14- 18 من شهر يونيو/ حزيران عام 2023.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث