الرئيسيةحياتنافيديو صادم.. شاب تركي يشعل النار في نفسه بينما السياح يلتقطون "السيلفي"...

فيديو صادم.. شاب تركي يشعل النار في نفسه بينما السياح يلتقطون “السيلفي” وهو يحترق!

- Advertisement -

وطن – في واقعة صادمة ومرعبة، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة إشعال شاب تركي النار في نفسه في منطقة برج “جالاتا” السياحية في إسطنبول.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن“، فقد تفاجأ السياح بشاب يرتدي زيا أسودا يرمز إلى عزرائيل “مَلَك الموت” ليقوم فجأة بإحراق نفسه أمام الجميع.

وبحسب ما هو متداول، فقد ردد أثناء احتراقه بكلمة “الله أكبر”.

- Advertisement -

المثير في الفيديو هو استمرار السياح بالتقاط صور “السيلفي” مع الشاب وهو يحترق، دون ان يبادر أحد من المتواجدين إلى إنقاذه على وجه السرعة.

ووفقا للفيديو، فقد ظهر الشاب وهو يحترق وكأنه يقدم عرضا، حيث قام برفع يديه وكأنه يقول “انظروا” قبل أن يسقط في الأرض وينهض ثم يسقط مجددا.

ولاحقا، أقدم أحد العاملين في أحد المطاعم في المكان على إحضار “إطفائية حريق” وفتحها نحو الشاب حتى أطفأ النيران المشتعلة به.

- Advertisement -

من جانبه، أصدر والي إسطنبول، علي يرلي كايا، بيانا حول الحادثة، أكد فيه بأنه تم التعرف على هوية الشخص، وأنه تم نقله إلى المستشفى، وتم فتح تحقيق في أسباب الواقعة.

اقرأ ايضا:

سالم حنفي
سالم حنفي
-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني،
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث