الرئيسيةحياتناجوني ديب ينتصر على آمبر هيرد وحكم نهائي يسدل الستار على قضيتهما

جوني ديب ينتصر على آمبر هيرد وحكم نهائي يسدل الستار على قضيتهما

- Advertisement -

وطن- توصلت هيئة محلفين مؤلفة من7 أعضاء، الأربعاء، إلى حكم نهائي بشأن دعوى التشهير التي رفعها “جوني ديب“، ضد زوجته السابقة “أمبر هيرد”.

ورفع جوني ديب، الذي لم يكن في المحكمة، الأربعاء، بسبب التزام عمل مجدول سابقًا لديه، دعوى قضائية ضد أمبر هيرد للحصول على تعويضات قدرها 50 مليون دولار.

وذلك بسبب مقال افتتاحي للرأي نُشر عام 2018 في صحيفة “واشنطن بوست“، قالت فيد “هيرد” إنها أصبحت “شخصية عامة تمثل المعنفين من أزاجهم”.

معركة جوني ديب وأمبر هيرد .. صور صادمة لدماء في المنزل وخيانة بعد الزفاف! (شاهد)

- Advertisement -

وبحسب “nbcnews” فإنه على الرغم من أن المقال لم يذكر ديب بالاسم، قال محاموه إنه أشار بشكل غير مباشر إلى المزاعم التي وجهتها ضده أثناء طلاقهما عام 2016.

الهيئة خلصت في حكمها الصادر بعد مداولات استغرقت 13 ساعة داخل محكمة “فيرفاكس”، إلى قرار نهائي بفوز جوني ديب وإدانة آمبر هيرد بتهمة التشهير.

وحُكم بـ 15 مليون دولار لصالح جوني ديب في القضية التي رفعها ضد طليقته أمبر هيرد.

- Advertisement -

وتوصلت اللجنة، التي بدأت مداولاتها، الجمعة، إلى قرارها بعد قرابة 13 ساعة على مدار ثلاثة أيام.

وتم بث المحاكمة رفيعة المستوى، التي جرت على مدى 6 أسابيع في مقاطعة فيرفاكس بولاية فيرجينيا، في جميع أنحاء البلاد وتصدرت العديد من العناوين الرئيسية.

اهتزت مصداقية آمبر

وعاش العالم في الأسابيع الأخيرة على وقع جلسات المحاكمة بين جوني ديب وآمبر هيرد. وقام الممثل بمقاضاة زوجته السابقة بتهمة التشهير ومنذ ذلك الحين تواصلت الجلسات وارتبطت الأحداث ببعضها البعض.

وأصبحت أسرار وحياة الزوجين الشخصية تحت أنظار العالم فالكل يتابع حيثيات القضية، بينما تم استدعاء بعض أقاربهم للشهادة.

وفي الحقيقة تلقى جوني ديب الدعم في الوقت الذي شعرت فيه آمبر بالاستياء طيلة جلسات المحاكمة، فقد اهتزت مصداقيتها.

مفاجأة جديدة حول اغتصاب جوني ديب لآمبر هيرد!

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث