الرئيسية » رياضة » جدول مواعيد مباريات الأربعاء في تصفيات أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات الأربعاء في تصفيات أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

وطن – ينطلق الأربعاء مواجهات الدور الأول من مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2023، للمنتخبات في القارة الأفريقية، تحت رعاية وتنظيم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف”.

موعد مباراة ليبيا وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

وستقام أولى المواجهات بين منتخب ليبيا وبتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة” وليبيا، عند الساعة السادسة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضاً: 

ويتزامن بنفس التوقيت مع مباراة أنغولا وجمهورية أفريقيا الوسطى، في تصفيات المواجهات الأولى من دور المجموعات في البطولة الأفريقية.

مباراة غانا ومدغشقر في تصفيات أمم أفريقيا

وستنطلق مباراة غانا ومدغشقر ثالث المواجهات في تصفيات أمم أفريقيا 2023، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

ولكن بتوقيت دولة مصر ” القاهرة”، فستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً. أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان، كما وستكون عند الساعة الحادية عشر مساءً.

القنوات الناقلة للمباريات  

وستبث كافة مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2023، كالعادة عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية.

كما وستنقل المباريات عبر قناة “beIN Sport HD 3″، على القمر الصناعي (النايل سات) بتردد 11013، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ أيضاً: 

المعلقين على المباريات

ووفق جدول المعلقين على مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2023، عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، سيعلق محمد بركات على مباراة منتخب ليبيا وبتسوانا.

كما ومن المتوقع أن يعلق خليل البلوشي على مباراة غانا ومدغشقر، بينما سيعلق على مباراة أنغولا وجمهورية أفريقيا الوسطى حسن العيدروس.

ومن الجدير بالذكر، بأن دولة ساح العاج (كوت ديفوار) للمرة الثانية، ستستضيف نهائيات كأس الأمم الأفريقية بنسختها الرابعة والثلاثين، في ال23 من شهر يونيو/ حزيران عام 2023.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.