الرئيسية » رياضة » مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 (بث مباشر)

مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 (بث مباشر)

وطن – ينتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي وأرجاء المعمورة، مباراة الأهلي والوداد في القمة العربية المثيرة، الإثنين، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

وستنطلق صافرة بداية مباراة قمة الريمونتادا العربية والأفريقية، بين الأهلي المصري ونظيره الوداد المغربي، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”.

اقرأ أيضاً: 

كما وستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية” والعديد من دول الخليج العربي، بينما بتوقيت دولة المغرب والجزائر وتونس فستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً. ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضاً: 

مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 

ونرفق لكم متابعينا الأعزاء روابط البث المباشر الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022، على النحو الآتي:

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا) 

البث المباشر للمباراة (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا 

ويطمح الأهلي المصري ” المارد الأحمر”، إلى التتويج باللقب ال11 في تاريخ مسيرته في القارة الأفريقية السمراء، والثالث على التوالي. كما ويسعى منافسه الخصم الوداد المغربي لحصد اللقب الثالث في تاريخه.

اقرأ أيضاً: 

وستقام المباراة بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي، على ميدان ملعب ” مركب محمد الخامس” داخل دولة المغرب، وسط حضور الآلاف من الأنصار والمشجعين المتوقعة لمشاهدة هذا العرس الأفريقي والعربي مع ختام البطولة الأفريقية هذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.