الرئيسية » رياضة » موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات المجانية الناقلة

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات المجانية الناقلة

وطن – تتجه أنظار عشاق كرة القدم في القارة الأفريقية والعالم أجمع، صوب ملعب ” مركب محمد الخامس“، لمشاهدة مباراة الأهلي والوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

وستقام المباراة القمة الأفريقية بين الأهلي والوداد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”.

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، عند الساعة العاشرة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب والجزائر ستكون عند الساعة الثامنة مساءً.

القنوات المجانية الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة النهائية على البطولة الأفريقية، كالعادة عبر شبكة قنوات “Bein sport HD“، الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

اقرأ أيضاً: 

وستبث المباراة عبر قناة “3 Bein sport premium HD”، على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، كما وبمعدل ترميز 27500. ومعدل تصحيح الخطأ 3/2، وباستقطاب أفقي.

كما وستنقل مباراة الأهلي والوداد بالمجان، على القناة الرياضية المغربية “ Arryadia 3“، على القمر الصناعي النايل سات بتردد 11476، معدل ترميز 27500. وباستقطاب عمودي.

معلق مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال أفريقيا

وسيعلق على أحداث مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021-2022، عبر شبكة قنوات ” Bein sport HD”، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

اقرأ أيضاً: 

تشكيلة الأهلي المصري

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني، المباراة النهائية أمام الوداد البيضاوي المغربي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وفي دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني. كما وسيأتي في وسط الفريق كلاً من اللاعبين، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، أليو ديانغ.

اقرأ أيضاً: 

وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، بيرسي تاو، محمد شريف. بينما سيغيب عن المباراة النهائية، بدر بانون، أكرم توفيق، عمار حمدي بسبب الإصابة.

ويطمح المارد الأحمر الأهلاوي التتويج باللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والحادي عشر في تاريخ مسيرته، كما ويتطلع منافسه الوداد البيضاوي التتويج باللقب الثالث في مسيرته أمام جماهيره وعشاقه في دولة المغرب.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.