الرئيسية » رياضة » تهور رئيس نادي بلغاري يتسبب في هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية (فيديو)

تهور رئيس نادي بلغاري يتسبب في هبوط فريقه إلى الدرجة الثانية (فيديو)

وطن – تسبب تصرف غريب من قبل رئيس نادي تسارسكو سيلو البلغاري المتهور، في هبوطه فريقه من الدوري البلغاري الممتاز لكرة القدم، بعد إهداره ركلة جزاء في الوقت القاتل على نهاية المباراة.

وشهدت اللحظات الأخيرة على نهاية مباراة لوكوموتيف صوفيا أمام تسارسكو سيلو، حالة من الفوضى داخل أرضية الملعب، بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الأخير.

تصرف رئيس نادي تسارسكو سيلو المتهور

وبعد تمكن فريق تسارسكو سيلو الحصول على ركلة جزاء في الدقائق القاتلة على نهاية المباراة أمام نظيره لوكوموتيف صوفيا، وهي بمثابة ركلة الأمل للبقاء في منافسات دوري الدرجة الممتاز وعدم هبوط الفريق للدرجة الثانية.

اقرأ أيضاً: 

لكن الأمور حصلت عكس ذلك، بعد نشوب خلاف بين لاعب تسارسكو سيلو( يوسوفا يافا)، الذي أمسك الكرة وأصر على تنفيذها بنفسه، وفي ذات الوقت كان زميله مارتن كافدانسكي يطلب منه الكرة من أجل القيام بهذا الدور.

كما وأثناء نشوب الخلاف بين اللاعبين على تسديد ركلة الجزاء في الدقائق القاتلة، دخل رئيس تسارسكو سيلو البغاري ” ستوين مانولوف” أرضية ملعب المباراة، ليعقد المسألة. بعد قيامه بمنع اللاعب يافا من تنفيذ ركلة الجزاء، وأمر زميله كافدانسكي للقيام بتنفيذها.

إهدار ركلة الجزاء

ولم يكتفي رئيس النادي البلغاري “مانولوف”، فقط من منع اللاعب يافا من تنفيذ ركلة الجزاء في الوقت القاتل، بل قام بتوبيخه أمام اللاعب والجماهير الحاضرة للمباراة، بالإضافة إلى اقتياده إلى خارج أرضية الملعب.

ولكن الغريب من الأمر، هو إهدار اللاعب مارتن كافدانسكي ركلة جزاء، للبقاء في الدوري الممتاز. ليهبط بذلك فريق تسارسكو سيلو البلغاري إلى دوري الدرجة الممتازة مع ختام منافسات الموسم الحالي.

وسقط فريق تسارسكو سيلو في فخ التعادل الإيجابي الذي لم يخدمه في البقاء في دوري الدرجة الممتازة، أما منافسه لوكوموتيف صوفيا بهدف لكليهما. بعد هدف الفوز في المباراة. من ركلة الجزاء المهدرة بتصرف غريب من اللاعبين وبتهور رئيس النادي.

وجاء فريق تسارسكو سيلو في أدنى جدول ترتيب الدوري البلغاري. برصيد 26 نقطة، كما وآتى لوكوموتيف صوفيا في صدارة الترتيب برصيد 34 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.