الرئيسيةرياضةمانشستر سيتي قد يمنح أستون فيلا أموال عقد غريليش .. ولكن بشرط...

مانشستر سيتي قد يمنح أستون فيلا أموال عقد غريليش .. ولكن بشرط وحيد!

وطن – يبدو أن فريق أستون فيلا سيكون أحد المستفيدين مالياً من تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، في ظل الصراع المحتدم مع الوصيف ليفربول على اللقب حتى الأنفاس الأخيرة.

وكشف نجم مانشستر سيتي السابق ” ميكا ريتشاردز“، في تصريح صحفي عبر شبكة “Toksport WRT” البريطانية، بأن عقد جاك غريليش، القادم من فريقه السابق أستون فيلا خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

أستون فيلا والحصول على أموال غريليش

وبين الإنجليزي ريتشاردز، أن شروط عقد غريليش بين مانشستر سيتي وأستون فيلا، ينص على منح الأخير 15 مليون إسترليني أي ما يعادل 18.59 مليون دولار أمريكي، في حال توج السيتي ” الأزرق السماوي” بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضاً:

لكن في الوقت ذاته، فإن الإنجليزي ستيفين جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا، وأسطورة ليفربول السابق، وكذلك النجم البرازيلي فيليب كوتينيو قد تعقد هذه المسألة، وقد نشهد مباراة نارية وقوية أمام مانشستر سيتي بعض النظر عن النتيجة.

حرمان ليفربول من اللقب

وكان أسطورة الريدز ومدرب فريق أستون فيلا جيرارد، قد حرم حينما كان لاعباً مع فريق ليفربول من التتويج باللقب الأول منذ عام 1990، خلال موسم 2013-2014، بسبب حادثة الزحلقة داخل أرضية الملعب معه أثناء مواجهة نظيره تشيلسي.

اقرأ أيضاً: 

وكان ليفربول قد خسر تلك المباراة الفاصلة أمام تشيلسي ” البلوز” في منافسات الجولة ال36. من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بهدفين نظيفين دون مقابل. ليتوج به آنذاك فريق مانشستر سيتي .

مواجهة الحسم بين مانشستر سيتي وأستون فيلا

ويستعد السيتي ” الأزرق السماوي”، الأحد، لمواجهة نظيره أستون فيلا، في الجولة ال38 والأخيرة على ختام منافسات الدوري الممتاز لهذا الموسم، على ميدان ملعب ” إستاد الاتحاد”. متزامناً بنفس التوقيت مع مباراة ليفربول وولفرهامبتون على ملعب ” الآنفيلد”.

ويمتلك مانشستر سيتي في رصيد 90 نقطة، متصدراً ترتيب الدوري الإنجليزي، كما وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف ليفربول. الذي آتى في المركز الثاني من الترتيب برصيد 89 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث