الرئيسية » حياتنا » كيف تصبح ثريََا في عام 2022؟ 8 نصائح من الخبراء

كيف تصبح ثريََا في عام 2022؟ 8 نصائح من الخبراء

وطن- رغم تباين خلفياتهم واختلاف خبراتهم، يحلم الكثيرون بأن يكونوا أثرياء. فالثراء بالنسبة للبعض، يعني عدم القلق بشأن نفقاتهم، أما بالنسبة للآخرين، فيمثل العمل لساعات قليلة، أما البقية، فيُعرفون الثراء على أنه استقلال مالي.

في هذا السياق، استعرض موقع “yahoo“، عدة نصائح من شأنها أن تساعدك لكي تصبح ثريا في عام 2022 حسب رأي بعض الخبراء.

احذر من تراكم الديون

إذا كنت تتطلع إلى الثراء، فأنت تحتاج إلى تنظيم ديونك والإستعداد أولاََ لدفع  أدنى رصيد مع الحفاظ على الحد الأدنى من المدفوعات على بطاقاتك الأخرى. 

هذا لا يعني أنه لا يجب عليك استخدام بطاقة الائتمان مطلقًا، ولكن تأكد من استخدامها بطريقة ذكية، حسب ما قاله مات ديكسون، المستشار المالي في  مؤسسة “TruNorth Advisors”.

نصائح تضعك على الطريق الصحيح لتصبح مليونيرًا

تنويع استثمارك

كن انتقائيًا بشأن الفرص التي تسعى وراءها. تأكد من أن محفظتك متنوعة وحاول الاستثمار في العقارات أو الأراضي، حيث يمكن أن تساعدك المحفظة المتنوعة على تجنب تقلبات السوق.

ابعث شركتك الخاصة وقم ببيعها لاحقًا

قال جاريد بومان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 201 Creative LLC، وهي وكالة تسويق رقمي:”إذا كانت لديك روح ريادة الأعمال، ففكر في إنشاء شركة يمكنك بيعها لاحقََا مقابل أموالاََ كثيرة.”

قم بالاستثمار لدى شركة ناشئة

قال دانيال كارتر، مدير شركة “Skuuudle Software” في مانشستر، إنجلترا: “إذا كان بإمكانك الحصول على مناصب في ملكية واحدة أو أكثر من الشركات الناشئة، فيمكنك تحقيق مكاسب مالية كبيرة إذا ازدهرت الشركة أو بيعت إلى مؤسسة أكبر”.

تعرف على قاعدة الـ20 دقيقة التي يستخدمها أصحاب الملايين للنجاح

ركز على خطة التقاعد الخاصة بك

حسابات التقاعد، التي تُستثمر عادةً في سوق الأوراق المالية، تعد مهمة ومن شأنها أن تحقق عائدات جيدة، وهي طريقة جيدة لبناء ثروة في وقت لاحق.

التسويق بالعمولة

يستخدم مالكو مواقع الويب والمؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونون استراتيجية التسويق بالعمولة للإعلان عن منتجاتهم وخدماتهم، فهذا يكسبهم دخلاً يمكن أن يزداد بمرور الوقت. 

وفي هذا السياق، قال آدم وود، المؤسس المشارك لـ RevenueGeeks، إن هذه الطريقة قد تمكنك من كسب دخل قابل للزيادة بمرور الوقت.

الاستثمار العقاري

وفقًا لجيريد سميث، الرئيس التنفيذي لشركة Property Tax Loan Pros، فإن الاستثمار في صندوق الاستثمار العقاري يساعد بمرور الوقت في تحقيق أرباح.

الاستثمار في الرموز غير القابلة للاستبدال “NFTs”

أشارت هارييت تشان، مديرة التسويق في CocoFinder، إلى أن الرموز غير القابلة للاستبدال تعد أفضل طريقة لتكوين الثروة والحفاظ عليها مستقبلا.

 مضيفة “في الوقت الحالي، يعد الحفاظ على الرموز غير القابلة للاستبدال، وبيعها بسعر أعلى أحد أكثر الطرق لزيادة ثروتك في عام 2022.”

5 نصائح ذهبية عليك اتباعها لتصبح مليونيراً

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.