الرئيسيةحياتناصديقة آمبر هيرد تصدم الجميع بما كشفته عن جوني ديب

صديقة آمبر هيرد تصدم الجميع بما كشفته عن جوني ديب

وطن– في دعوى التشهير التي رفعها الممثل الأمريكي جوني ديب ضد أمبر هيرد، قالت راكيل بنينجتون، صديقة هيرد، لمحكمة فرجينيا يوم الأربعاء أن ديب أخبرها أنه قطع إصبعه بنفسه. وذلك عندما لاحظت الإصابة التي أُصيب بها في أستراليا عام 2015، وفقا لتقرير نُشر في موقع قناة “geo.tv“.

حطم هاتفاً في الحائط

من جانبه أدلى جوني ديب، البالغ من العمر 58 عامًا، بشهادته في وقت سابق. وقال أن زوجته السابقة آمبر هيرد، البالغة من العمر 36 عامً  “ألقت عليه ذات مرة زجاجة فودكا فجرحت الإصبع الأوسط من يده اليمنى”. وهو ما تنفيه هيرد  بشدة قائلة إن قطع أصبعه حدث بعد أن حطم هاتفا في الحائط.

ويوم الأربعاء، صّرحت بنينجتون في مقطع فيديو عرض أمام هيئة المحلفين:” قال ديب أنه لا يتذكر كيف قطع طرف إصبعه. ولكن عندما كانت الممرضة تقوم برتق الجرح كنتُ حاضرة خلال عملية العلاج.”

مضيفة: “لكنني لا أتذكر كيف أخبرني أنه قطع اصبعه.”

هيرد تنفي بشدة

وعندما طلب منها التأكيد ما إذا كان ديب قد أخبرها أنه قطع إصبعه بنفسه، أجابت بسرعة “بنعم”.

ومن جهتها، أبلغت هيرد هيئة المحلفين بأنها تنفي بشدة مزاعم ديب التي تقول أنها السبب في قطع إصبعه.

المصدرgeo.tv
ايمان الباجي
ايمان الباجي
إيمان الباجي من مواليد 14-12-1996 بمدينة سوسة جنسيتي تونسية متحصلة على الإجازة الأساسية في اللغة والآداب والحضارة الإنجليزية سنة 2019 من كلية الآداب والعلوم الإنسانية بسوسة. سبق وأن عملت مع شركة تونسية خاصة في مجال الترجمة وذلك تقريبا لمدة عام وبضعة أشهر أين تعلمتُ بعض أساسيات الترجمة ومجالاتها كما اكتسبت بعض الدراية بمواقع الترجمة في العالم خاصة الصحف والمجلات الأمريكية. كما قمت بعد ذلك بالترجمة لفائدة موقع كندي يهتم بالشؤون الكندية وقد كانت تجربة مفيدة جدا إذ مكنتني هذه التجرية من الإلمام بالكثير من قضايا هذا البلد. ثم بدأت العمل مع صحيفة وطن أواخر عام ٢٠٢١ وأتمنى أن أستفيد من هذه التجربة خاصة وأن هذه الصحيفة واسعة الانتشار وتهتم بمختلف القضايا في العالم.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث