الرئيسيةحياتناصور حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة تُشعل المواقع .. وهذه معلومات عن...

صور حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة تُشعل المواقع .. وهذه معلومات عن ” الفتاة الصاروخ”

بعد طلاقه من ياسمين صبري ..

وطن – أعلن الاعلامي اللبناني إيلي باسيل عبر حسابه الرسمي في انستغرام، هوية حبيبة رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الجديدة بعد طلاقه من الفنانة ياسمين صبري.

وقال إيلي باسيل إنّ حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديد، شابة من “كوسوفو” تبلغ من العمر ٢٩ عامًا وتدعى “مورينا تاراكو” وتعيش في اسطنبول. بينما انتشرت على مواقع التواصل صور قال متداولوها إنها للحبيبة الجديدة لرجل الأعمال “أبوهشيمة” دون أن يتسنى لوطن التأكد من صحة الصور.

حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة
حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة – صورة متداولة

وقال إنها لديها عيادة تجميل خاصة بها، وقد تعرّف عليها من قبل أصدقاء مصريّين مشتركين. فيما وصفها معلقون بمواقع التواصل بـ”الصاروخ”، نظراً لجمالها الساحر. حسب قولهم

حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة - صورة متداولة
حبيبة أبو هشيمة الجديدة – صورة متداولة

وأضاف “باسيل” أنّه سبق وأعلن لمرّات عديدة السنة الماضية عن فشل العلاقة الزوجية للثنائي وقرب انفصالهما عن بعض، الّا انّهما وبالاخصّ صبري كانت دائمة الإصرار على عدم تأكيد الموضوع واعتماد سياسة النفي بطريقة غير مباشرة حتى بانت أخيرًا حقيقة وضع علاقتهما الهشّة التي لم تعمّر أكثر من سنتين.

وفي بداية، مايو/أيار الجاري، أعلنت ياسمين صبري انفصالها عن أحمد أبوهشيمة، وقالت لموقع “صدى البلد” المصري: إن الانفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد تم بالفعل، مؤكدة أنها تكنّ له كل احترام.

اقرأ أيضاً: 

وكانت الفنانة ألغت متابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد دقائق من إعلان انفصالهما.

كما حذفت جميع الصور التي جمعتهما من حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

الأمر ذاته فعله أحمد أبوهشيمة، وحذف كل الصور التي تجمعه مع ياسمين من على حسابه في انستغرام، حسبما تابعت وطن الحسابين.

وتعيش الفنانة المصرية حالة من النشاط الفني بعد انفصالها عن أبو هشيمة.

وبدأت  ياسمين تحضيرات فيلم “صقر المحروسة” مع الفنان أحمد عز. بجانب مسلسل “الشادر” مع الفنان أشرف عبد الباقي.

اقرأ أيضاً: 

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث