الرئيسيةرياضةريال مدريد يرد على رسالة صلاح القوية بطريقته الخاصة

ريال مدريد يرد على رسالة صلاح القوية بطريقته الخاصة

وطن – يبدو أن الرسائل النارية بين ريال مدريد وليفربول بدأت تشتعل، قبيل المواجهة المرتقبة بينهما على لقب دوري أبطال أوروبا 2021-2022، بعد رده على تغريده محمد صلاح النارية بطريقته الخاصة.

ورد نجوم ريال مدريد، بعد اكتساح ليفانتي بسداسية نظيفة دون مقابل، في منافسات الجولة ال36. من الدوري الإسباني، التي شهدت هبوط الأخير من دوري الدرجة الممتازة.

ريال مدريد وتغريده صلاح

وكان النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، قد غرد بعد تأهل الفريق الملكي على حساب مانشستر سيتي في مباراة ماراثونية إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة ال17 في تاريخ مسيرته.

اقرأ أيضاً: 

وقال صلاح في تغريده التي نشرها عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، قائلاً: “لدينا نتيجة لتسويتها”.

كما يبدو أن المصري صلاح الذي تمنى مواجهة ريال مدريد، في تصريحات صحفية له في وقت سابق، عقب تأهل ليفربول على حساب فياريال الإسباني “الغواصات الصفراء” إلى نهائي البطولة الأوروبية

رد ريال مدريد

لكن ريال مدريد رد على تغريده المصري صلاح هداف فريق ليفربول في الميدان، بعد نجاحه في تحقيق الفوز على ليفانتي بسداسية نظيفة، مع اعتماده على العديد من نجومه المتواجدة على دكة البدلاء. وإراحة عدداً من اللاعبين في التشكيلة الأساسية في المباراة.

كما وتشكل تغريده صلاح القوية تجاه نجوم ريال مدريد ” الملكي”، بمثابة التحدي ورد الثأر، الذي تعرض له اللاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، الذي توج بها الفريق الإسباني تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

اقرأ أيضاً: 

وشهدت المباراة حينها، إصابة النجم المصري صلاح. بعد تدخل قائد فريق ريال مدريد السابق سيرخيو راموس العنيف، خرج على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

ويعد فريق ريال مدريد الأكثر تتويجاً بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث وصل عددها إلى 13 لقباً، ويطمح إلى التتويج هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي باللقب ال14 في تاريخ مسيرته في هذه البطولة.

ومن الجدير بالذكر، فإن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، ستكون في ال28 من شهر مايو/ أيار الجاري على ملعب “فرنسا” في العاصمة باريس.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث