الرئيسية » رياضة » كريم بنزيما يعادل رقم الأسطورة راؤول مع ريال مدريد

كريم بنزيما يعادل رقم الأسطورة راؤول مع ريال مدريد

وطن – عادل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، رقم الأسطورة الإسباني راؤول غونزاليس مع الفريق الملكي، بعد وصوله إلى الهدف رقم 323.

وسجل نجم الريال  بنزيما هدف رقم 323، داخل شباك منافسه الضيف ليفانتي في الجولة ال36 من الدوري الإسباني الممتاز، لتساوى بذلك مع رقم أسطورة الريال راؤول.

بنزيما ومعادلة رقم راؤول

وجاء الفرنسي بنزيما في المركز الثاني، في قائمة أساطير فريق ريال مدريد الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ الفريق الملكي، برصيد 323 هدفاً، متساوياً بنفس الأهداف مع الإسباني راؤول، خلف المتربع على عرش الصدارة. النجم البرتغالي السابق كريستيانو رونالدو برصيد 450 هدفاً.

اقرأ أيضاً: 

كما ووصل كريم بنزيما إلى الهدف رقم 27 هدفاً، في صدارة هدافي الدوري الإسباني الممتاز، بفارق كبير عن أقرب المنافسين له إياغو اسباس في المركز الثاني برصيد 17 هدفاً.

كما وقدم بنزيما المرشح لنيل الكرة الذهبية هذا العام، في ظل المستوى الرائع. الذي يقدمه مع نادي ريال مدريد في كافة المسابقات المختلفة الموسم الحالي، حيث يتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفاً حتى الآن.

مباراة ريال مدريد وليفانتي

وحقق فريق “الميرينغي” الفوز الكاسح على نظيره ليفانتي. بسداسية نظيفة دون مقابل، في منافسات الليغا الإسبانية.

كما وسجل سداسية الفريق الملكي، فيرلاند ميندي في الدقيقة ال13، وكريم بنزيما في الدقيقة ال19، ورودريغو غوس في الدقيقة ال34، وكما وأحرز البرازيلي فينيسويس جونيور الهاتريك الأول. مع فريق ريال مدريد في الدقائق ال45 وال68 وال86.

اقرأ أيضاً: 

كما ويستعد الريال للمباراتين القادمتين أمام قادش وريال بتيس خلال الأسابيع المقبلة، من أجل ختام منافسات هذا الموسم الذي توج به للمرة ال35 في تاريخ مسيرته. ليستعد بعدها لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينفرد فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 84 نقطة، بفارق كبير عن وصيفه وغريمه التقليدي برشلونة الذي جاء في المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.