الرئيسيةرياضةجدول ترتيب الدوري المصري 2022 بعد سقوط الزمالك في فخ الخسارة أمام...

جدول ترتيب الدوري المصري 2022 بعد سقوط الزمالك في فخ الخسارة أمام إنبي

وطن – تلقى فريق الزمالك متصدر ترتيب الدوري المصري 2022، الخسارة الثقيلة أمام منافسه إنبي بهدفين دون مقابل، في الأسبوع ال 18 من الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب “إستاد القاهرة”.

وسجل فريق إنبي الهدف الأول في شباك الزمالك البيضاوي بالدقيقة ال39 عن طريق اللاعب علي فوزي، كما وعزز إنبي التقدم في نتيجة المباراة أمام نظيره الزمالك، بهدف ثاني في الدقيقة ال61 من توقيع جون أوكويي إيبوكا.

مباراة الزمالك وإنبي

وتفوق فريق الزمالك “القلعة البيضاء” على منافسه إنبي على صعيد التسديدات والاستحواذ، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 19 تسديدة والاستحواذ بنسبة 74%.

اقرأ أيضاً: 

بينما وصل عدد تسديدات الفريق المنافس إنبي إلى 8 تسديدات فقط، كما وبنسبة استحواذ على الكرة إلى 26%.

كما ويستعد الفريق البيضاوي لمواجهة قوية قادمة بعد تلك الخسارة، أمام نظيره طلائع الجيش، في منافسات الدوري المصري الممتاز، الثلاثاء.

جدول ترتيب الدوري المصري 2022

ويعتلي فريق الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، كما ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

وجاء فريق الأهلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، وفي المركز الرابع آتى فريق فيوتشر برصيد 28 نقطة، كما وبفارق نقطة واحدة عن سموحة صاحب المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضاً: 

بينما في المركز السادس فريق فاركو برصيد 26 نقطة، ويليه فريق البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

وآتى في المركزين الثامن والتاسع فريقا إنبي وطلائع الجيش برصيد 23 نقطة، ولكن في المركز العاشر جاء فريق سيراميكا كليو باترا برصيد 21 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث