الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة والقناة الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة والقناة الناقلة في الدوري الإنجليزي

وطن – ينتظر جماهير كرة القدم موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة ال33 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض ملعب ” فيلا بارك”.

وستقام المباراة بين ليفربول والمستضيف لتلك المواجهة أستون فيلا، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة” في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الحادية عشر مساءً. ولكن بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

القناة الناقلة للمباراة  

وستبث مباراة ليفربول وأستون فيلا منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث للمباريات هذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

وستنقل أحداث اللقاء عبر قناة “beIN Sports HD 1″، عبر القمر الصناعي النايل سات بتردد 11013، ومعدل ترميز 27500. كما وباستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا

وسيعلق على مجريات أحداث المباراة بين كلا الفريقين في منافسات الدوري الإنجليزي ” البريميرليج”، المعلق المصري أحمد الطيب.

اقرأ أيضاً: 

تشكيلة فريق ليفربول

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الألماني يورغن كلوب المباراة المهمة بتشكيلة أساسية أمام الضيف أستون فيلا، حيث سيكون في حراسة المرمى أليسون بيكر.

وفي دفاع الفريق سيتواجد كلاً من: فيرجيل فان ديك، إبراهيما كوناتي، أرنولد، أندرو روبرتسون، كما وسيأتي في خط الوسط كلاً من اللاعبين، ألكانتارا، فابينيو، هيندرسون، وسيعتمد في هجوم الفريق على الثلاثي، لويس دياز، ساديو ماني، محمد صلاح.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وجاء فريق ليفربول في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، خلف المتصدر مانشستر سيتي برصيد 86 نقطة، كما وجاء منافسه أستون فيلا في المركز الحادي عشر من الترتيب برصيد 43 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.