الرئيسيةالهدهدإيلون ماسك يرد رداً غير متوقع على مسؤول سعودي قال له: "لن...

إيلون ماسك يرد رداً غير متوقع على مسؤول سعودي قال له: “لن تموت قبل يومك”

أثار الملياردير جدلاً كبيراً بتغريدته عن الموت

وطن – ردّ الملياردير إيلون ماسك على الرياضي السعودي محمد المسحل، لاعب نادي الإتفاق سابقاً، وشقيق رئيس اتحاد كرة القدم السعودي ياسر المسحل، بعدما علّق له على تغريدته الأخيرة عن الموت.

ونشر إيلون ماسك تغريدة أثارت جدلا واسعا بين متابعيه، حيث تحدث عن موت في ظروف غامضة ربما يتعرض له.

وعبر حسابه الرسمي بتويتر والذي يحظى بمتابعة كبيرة جدا كتب إيلون ماسك ما نصه:”إذا مت في ظروف غامضة، فقد سُعدت بالتعرف عليكم.”

وأثارت تغريدة “ماسك” جدلا واسعا بين متابعيه، حيث أنه لم يوضح قصده بهذه الكلمات وما الذي دفعه للحديث عن أمر كهذا وافتراض وفاته في ظروف غامضة.

إلا أن الأغرب وما لفت الانتباه أكثر هو تعليق محمد المسحل، والذي رد على إيلون ماسك بقوله:”لن تموت قبل يومك إيلون، وعلى كل حال أنت شخصية لا مثيل لها في هذا العالم.”

اقرأ أيضاً: 

وأضاف السعودي محمد المسحل، الذي شغل عدة مناصب رياضية رسمية :”أنا فقط أتساءل عن شيء واحد، بما أنك عبقري ألم تكتشف بعد أن هناك خالقا عظيما ورائعا لهذا العالم؟”.

وأكمل المسحل، رئيس إدارة شؤون المنتخبات السعودية وأمين اللجنة الأولمبية السعودية السابق:”وفي حال اكتشفت ذلك، فتأكد من أن تعترف بهذا قبل أن يتوقف قلبك عن النبض.. بوركت”.

ليرد إيلون ماسك سريعا على محمد المسحل بقوله:”شكرًا على مباركتك. لكن لا مانع لدي من دخول جهنم، إذا كانت هذه حقََا وجهتي يوما ما.”

وتابع:”لأن الغالبية العظمى من البشر الذين ولدوا سيكونون هناك.”

تغريدة ماسك عن الموت 

ووفقا لتحليل موقع “news“، يبدو أن تغريدة ماسك تشير إلى تعرضه لتهديد محتمل من قبل رئيس وكالة الفضاء الروسية، ديمتري روغوزين، بشأن قرار الملياردير التكنولوجي إرسال أجهزة ستارلينك، التي قدمت إنترنت مجانيا عبر الأقمار الصناعية، إلى أوكرانيا.

وكان إيلون ماسك قد أرسل أجهزة “ستارلينك” للطوارئ، التي بنتها شركة ” SpaceX“، إلى مدن مزقتها الحرب في أوكرانيا بعدما انقطعت الإنترنت وواجه العديد من السكان المحليون صعوبة في الاتصال والتواصل مع الآخرين عبر الإنترنت.

من جهته، لم يتقبل نائب رئيس الوزراء الروسي السابق ورئيس الفضاء في البلاد، دميتري روجوزين، خطوة ماسك هذه. حيث تقول عدة تقارير أنه صّرح لوسائل الإعلام الحكومية الروسية إن ماسك “سيُحاسب كشخص بالغ.”

وتأتي تعليقات ماسك في الوقت الذي يكشف فيه عن خططه لتغيير منصة تويتر.

اقرأ أيضاً: 

حيث تمكن مؤسس Tesla من شراء المنصة مقابل 44 مليار دولار (61.4 مليار دولار) الشهر الماضي.

وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أن إيلون ماسك قدم عرضًا تقديميًا للمستثمرين هذا الأسبوع.

وقال إنه سيزيد الإيرادات السنوية للشركة، لتصل إلى 37.3 مليار دولار في عام 2028.

كما رجح إيلون ماسك ارتفاع عدد مستخدمي تويتر إلى 931 مليون مستخدم بحلول عام 2028، من 217 مليون مستخدم بنهاية العام الماضي. على أن يصل إلى 600 مليون في عام 2025.

باسل النجار
باسل النجار
كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث