الرئيسيةالهدهدالملك سلمان في المستشفى .. لماذا قرر الأطباء عدم خروجه بعد إجراء...

الملك سلمان في المستشفى .. لماذا قرر الأطباء عدم خروجه بعد إجراء منظار القولون؟

في مارس الماضي أجرى العاهل السعودي تغييرا لبطارية منظم ضربات القلب

وطن – أجرى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، يوم الأحد، في مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة منظاراً للقولون وكانت النتيجة سليمة.

وبحسب التلفزيون السعودي فإنّ الفريق الطبي قرر بقاء ⁧الملك سلمان⁩ في المستشفى لبعض الوقت للراحة.

وكانت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، نقلت في وقتٍ سابق عن بيان صادر عن الديوان الملكي، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نقل إلى مستشفى بمدينة جدة المطلة على البحر الأحمر؛ لإجراء فحوصات طبية.

اقرأ أيضاً: 

وقال البيان الذي طلعته (وطن) إن الملك السعودي يخضع للفحوصات في مستشفى الملك فيصل التخصصي، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

وفي مارس الماضي، أعلن الديوان الملكي السعودي أن الملك السعودي البالغ من العمر 86 عاما خضع لفحوص طبية “تكللت بالنجاح” في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، حيث أجرى تغييرا لبطارية منظم ضربات القلب.

كما سبق أن خضع المـلك سلمـان الكبير بالسن، لعملية جراحية في المرارة في عام 2020.

بينما يبلغ العاهل السعودي من العمر حاليا 86 عاماً، حيث إنه من مواليد الرياض 31 ديسمبر 1935.

الملك سلمان
الملك سلمان

في حين يعتبر ولي العهد محمد بن سلمان هو الحاكم الفعلي للمملكة العربية السعودية، منذ انقلابه على الأمير محمد بن نايف عام 2017 .

كما اصبح الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حاكماً للسعودية أكبر مصدر للنفط في العالم عام 2015. عقب وفاة أخيه الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز.

اقرأ أيضاً: 

 

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث