الرئيسية » رياضة » موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو والقناة الناقلة في قمة الديربي الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو والقناة الناقلة في قمة الديربي الإسباني

وطن- يستضيف ملعب “ميترو بوليتانو” موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، الأحد، في قمة ديربي منافسات الجولة ال35 من الدوري الإسباني الممتاز.

وستنطلق صافرة بدء المواجهة بين كلا الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

بينما ستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة” عند الساعة التاسعة مساءً، ولكن بتوقيت دول الإمارات وعمان فستكون في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة ريال مدريد وجاره أتلتيكو في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق النقل لمنافسات هذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD1″، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500. كما واستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو

ومن المقرر أن يعلق على المباراة بين كلا الفريقين، عبر شبكة قنوات “beIN Sports“، المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

تاريخ المواجهات في الدوري الإسباني

لم يتلقى فريق ريال مدريد “الملكي” الخسارة في آخر 8 مباريات ضد منافسه أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات المختلفة، فقد حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل في مثلها. كما وحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.

ويعد الريال أكثر الفرق التي زارت ميدان ملعب “ميترو بوليتانو” لمواجهة أتلتيكو مدريد في جميع المسابقات من دو أي خسارة في الدوري الإسباني، فقد لعب 4 مباريات. فاز في مباراة واحدة وتعادل في 3 أخرى.

اقرأ أيضاً: 

كما وتلقى الفريق الملكي خسارة وحيدة في آخر 15 مباراة ديربي أمام أتلتيكو مدريد، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات، وحافظ على شباكه نظيفة في 11 منها. على عكس الأخير الذي خسر في 3 مباريات في آخر 11 مباراة وفاز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين.

ويتربع ريال مدريد المتوج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 81 نقطة، كما وجاء منافسه أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 61 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.