الرئيسيةرياضةبوغبا مطلوب في مانشستر سيتي بأمر من غوارديولا

بوغبا مطلوب في مانشستر سيتي بأمر من غوارديولا

وطن – كشفت صحيفة بريطانية، عن اهتمام نادي مانشستر سيتي في التعاقد مع لاعب وسط اليونايتد بول بوغبا صاحب ال29 عاماً، الذي أوشك عقده على الانتهاء مع الشياطين الحمر الصيف المقبل.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بأن مانشستر سيتي يهتم بالتعاقد. مع النجم الفرنسي بول بوغبا في صفقة مجانية، والتي ستصبح من أكثر الصفقات في حال حدوثها في تاريخ انتقالات الدوري الإنجليزي.

انتهاء عقد بوغبا

وبينت الصحيفة، بأن عقد نجم مانشستر يونايتد بوغبا سينتهي مع نهاية شهر يونيو/ حزيران المقبل، كما ومن المرجح أن يغادر اللاعب صفوف فريق النادي للمرة الثانية، بعد صفقة انتقاله القياسية التي بلغت قيمتها آنذاك نحو 89 مليون جنيه إسترليني عام 2016. قادماً من صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضاً: 

وأضافت، ” مانشستر سيتي يستكشف خيار التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا، من غريمه التقليدي مانشستر يونايتد قبل بداية الموسم المقبل”.

طلب غوارديولا

وتابعت الصحيفة، ” المدرب بيب غوارديولا يريد إضافة لاعب خط وسط متعدد الاستخدامات. قبل بداية الموسم المقبل، من أجل ملئ فراغ قائد الفريق البرازيلي فرناندينيو، الذي سينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي مع رغبته في الرحيل”.

اقرأ أيضاً: 

كما وأردفت، ” يعد بوغبا ضمن قائمة أبرز المرشحين الذين قام باختيارهم المدرب غوارديولا. المدير الفني لمانشستر سيتي لشعل هذا الدور، وبموجب اللوائح المنصوص عليها. فلا يمكن للنادي تقدم العرض الرسمي للاعب حتى نهاية الموسم”.

مانشستر سيتي والقوة المالية

وأوضحت الصحيفة، ” مانشستر سيتي يمتلك بالتأكيد القوة المالية في إبرام تعاقده الكبير مع بوغبا، الذي يتقاضى 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد مع فريق اليونايتد”.

كما واستكملت، ” المؤشرات الأولية تشير إلى أن اللاعب لن يستبعد خيار الذهاب إلى صفوف مانشستر سيتي، لكنه يفكر في باقي العروض من الأندية الأوروبية التي تلقاها من أجل التعاقد معهم”.

وتتنافس العديد من الأندية في القارة الأوروبية للحصول على خدمات لاعب وسط مانشستر يونايتد. بول بوغبا، والتي كان من أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، إلى جانب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث