الرئيسيةرياضةالإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على المصري البورسعيدي (فيديو)

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز صعب على المصري البورسعيدي (فيديو)

وطن – نجح فريق الإسماعيلي من تحقيق الفوز المثير والشاق على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين، في منافسات الجولة ال17 من الدوري المصري الممتاز على ملعب ” إستاد برج العرب”.

أهداف الإسماعيلي والمصري

وافتتح فريق المصري البورسعيدي أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال38 عن طريق إسلام المزين، ليدرك الإسماعيلي هدف التعادل مع نهاية أحداث الشوط الأول من توقيع اللاعب باهر المحمدي عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في المباراة.

وعاد الدراويش مع مجريات الشوط الثاني لهز شباك المصري بهدف ثاني، جاء في الدقيقة ال51 من توقيع أحمد مدبولي.

كما وأحرز نجم المصري عمرو مرعي هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال66، ليسجل بعدها الإسماعيلي بدقيقة واحدة هدف الفوز في المباراة عن طريق محمد الشامي.

اقرأ أيضاً: 

وشهد اللقاء طرد اللاعب هيثم لوني نجم فريق المصري البورسعيدي. خارج أرضية الملعب، بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجهه في الدقيقة ال80.

ويعد أول فوز لفريق الإسماعيلي بعد خساراتين متتاليتين في منافسات الدوري المصري، كما وتعد الخسارة الثالثة على التوالي لفريق المصري البورسيعدي المتراجع على صعيد النتائج في الآونة الأخيرة.

اقرأ أيضاً: 

التسديدات والاستحواذ

وكان فريق الإسماعيلي “الدراويش” الأكثر تسديداً على شباك مرمى المصري، حيث وصلت تسديداته إلى 17 تسديدة. على عكس الأخير الذي وصلت عدد تسديداته إلى 10 تسديدات فقط.

كما وتفوق فريق المصري في الاستحواذ على الكرة طيلة مجريات المباراة بنسبة 58%، بينما وصل نسبة استحواذ منافسه الإسماعيلي بنسبة 42%.

ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة صعبة قادمة أمام سيراميكا كليو باترا، منتصف الشهر الجاري، بعد تأجيل مباراته. أمام الأهلي في منافسات الدوري المصري.

وبهذا الفوز رفع الدراويش رصيده إلى 14 نقطة. في المركز السادس عشر من ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد منافسه المصري عند النقطة 19 في المركز الحادية عشر للموسم الحالي.

قد يهمك أيضاً: 

 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث