الرئيسية » رياضة » تعرف على موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

وطن – يترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة ليفربول وتوتنهام المثيرة والقوية، السبت، في إطار منافسات افتتاح الجولة ال35 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ميدان ملعب “الآنفيلد”.

وستقام الأمسية الكروية بين المستضيف لتلك المواجهة ليفربول ونظيره توتنهام، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة” عند الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، بينما بتوقيت دولة الإمارات وعمان ستكون في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً. ولكن بتوقيت دول المغرب والجزائر وتونس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً.

اقرأ أيضاً: 

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل مجريات اللقاء بين ليفربول وتوتنهام، عبر شبكة قنوات  “beIN Sports” الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

كما وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1″، على القمر الصناعي (النايل سات) بتردد 11013، وبمعدل ترميز 27500. وباستقطاب أفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3.

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام

ويتوقع أن يعلق على مجريات أحداث مباراة القمة بين ليفربول وتوتنهام في منافسات الدوري الإنجليزي “البريمرليج”، المعلق الجزائري حفيظ دراجي، أو التونسي رؤوف خليف.

اقرأ أيضاً: 

تاريخ المواجهات في الدوري الإنجليزي

وتلقى فريق ليفربول ” الريدز” خسارة واحدة فقط في آخر 27 مباراة على ميدانه، أمام منافسه الضيف توتنهام ” السيبيرز” في منافسات الدوري الممتاز، حيث حقق الفوز في 18 مباراة، والتعادل في 8 مباريات.

كما وتشهد مواجهات ليفربول ضد منافسه توتنهام، الإثارة والقوة والغزارة على صعيد تسجيل الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث وصل عدد الأهداف من كلا الفريقين إلى 170 هدفاً في 59 مباراة.

ويحتل فريق ليفربول وصافة الترتيب خلف المتصدر مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة. برصيد 82 نقطة، كما وآتى منافسه الضيف توتنهام في المركز الخامس برصيد 61 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.