الرئيسية » حياتنا » شاهد مع من ظهرت ياسمين صبري بعد طلاقها ومفاجأة عن سبب الانفصال! (صور)

شاهد مع من ظهرت ياسمين صبري بعد طلاقها ومفاجأة عن سبب الانفصال! (صور)

وطن – في أول ظهور لها بعد إعلان خبر طلاقها، من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، انتشرت صور للفنانة ياسمين صبري خلال تعاقدها على مسلسلها الجديد “الشادر”.

ياسمين صبري توقع على مسلسل الشادر
ياسمين صبري توقع على مسلسل الشادر

وبحسب موقع “فوشيا“، فإنّ ياسمين التقت بصناع مسلسلها الجديد في جلسة فنية عقدت في مطعم “سرايا الجزيرة”، الكائن بجوار الفندق في شارع قصر النيل وأمام دار الأوبرا المصرية.

وقال الموقع إنّ الفنانة تتواجد حالياً في فترة استجمام داخل فندق سوفتيل الجزيرة وذلك عقب تأكيد أنباء انفصالها.

اقرأ أيضاً: 

ونقل الموقع عن مصدر مقرب من ياسمين صبري، قوله إن الطلاق لم يقع بعد وأن ما حدث هو انفصال فقط.

وأكد استحالة عودة الطرفين مجددا في الوقت الحالي خاصةً من جانب ياسمين التي طلبت الطلاق أولا بينما تنازل أبو هشيمة لرغبتها.

وقال المصدر إن ياسمين، ترغب في العودة للتمثيل في ظل غيابها عامين متتاليين. وهو ما تعارض مع رغبة أحمد أبو هشيمة، في الوقت الحالي.

واكد أن ياسمين ترى أنها لم تحقق شيئا لنفسها على المستوى الشخصي من وراء تلك العلاقة سواء على مستوى العمل أو الحياة الزوجية من خلال الإنجاب.

ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة watanserb.com
ياسمين صبري وأحمد أبوهشيمة

وأضاف المصدر أن ياسمين وضعت خطة لنفسها بشأن العمل وموعد إنجابها حيث فضلت العودة للتمثيل أولاً كي لا تبتعد عن جمهورها فترة أطول من ذلك، ثم تفكر في مسألة الإنجاب.

الأمر الذي تعارض مع ما ينشده “أبو هشيمة”، الذي كان يرغب في تهدئة الوضع. ومطلبه بأن يعيشا حياتهما معا ثم يفكرا في ترتيب الحياة بينهما لاحقا.

وكانت ياسمين صبري أكدت لموقع “صدى البلد” المصري أن الانفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد تم بالفعل. مؤكدة أنها تكنّ له كل احترام.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شاهد مع من ظهرت ياسمين صبري بعد طلاقها ومفاجأة عن سبب الانفصال! (صور)”

  1. الولد احمد سيبحث عن وجه مشهور اخر…فالاعلام خلفه كالكلاب..واحد لا رجل اعمال ولا ما يحزنون…يركض خف نون النسوة وليست اي نون…فهن ممن لا يستحون ولا يلبسون..وهكذا حقق الولد لقب رجل اعمال…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.