الرئيسيةحياتناأحلام تثير التكهنات عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد بصورتين نشرتهما (شاهد)

أحلام تثير التكهنات عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد بصورتين نشرتهما (شاهد)

منذ يومين يتصدر موقع تويتر هاشتاغ يتضمن الدعاء لرئيس الإمارات

وطن – تزامناً والأنباء غير الرسميّة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في حملة للدعاء لرئيس الإمارات الغائب عن المشهد منذ سنوات، ما أثار التكهنات بشأن صدق تلك الأنباء.

ونشرت أحلام عبر “ستوري” حسابها الرسميّ في “انستغرام”، كما رصدت وطن، عدة صور للشيخ خليفة تحمل دعاءً له، خاصةً وأنها تأزمنت مع تصدر وسم باسم “خليفة بن زايد” التريند الإماراتي بتويتر منذ الأمس، مع دعوات كبيرة له بالشفاء.

 

وكان حساب “بوغانم” المعروف على “تويتر” والذي يحظى بمتابعة واسعة، زعم أنه وصلته أخبار من الإمارات تفيد بوفاة الشيخ خليفة، الأربعاء.

وقال: ”يقال والعهدة على الراوي أن مساء الأمس، توفي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.”

وتابع موضحاً أنه تم التكتم على الأمر حتى الآن “بهدف ترتيب بيت الحكم.”

واختتم “بوغانم” تغريدته بالقول:”هذا ما وصلني والعلم عند الله. ورحم الله الشيخ خليفة بن زايد رحمة واسعة.”

في حين، أكد المعارض الإماراتي عبدالله الطويل في تغريدةٍ بحسابه الرسمي في تويتر تدهور الحالة الصحية للشيخ خليفة .

اقرأ أيضاً: 

وبالتزامن، نشرت وكالة الأنباء الإماراتية، الخميس، ما قالت إنها أبرز تصريحات الشيخ خليفة رئيس القائد الأعلى للقوات المسلّحة بمناسبة ذكرى توحيد القوات المسلحة.

ومعروف منذ سنوات أنّ الشيخ خليفة، مغيّب عن المشهد الإماراتي، وهو رئيس دولة في “بيانات رسمية” لا يدري عنها في الأصل، كما يؤكد متابعون .

الشيخ خليفة بن زايد
الشيخ خليفة

بينما أنّ ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، هو حاكم الإمارات الفعلي، بعد تنحية أخيه الرئيس الشيخ خليفة جانباً؛ بسبب مزاعم وضعه الصحي. حيث تعرض لجلطة منذ 2014.

ناشط يكشف اشتداد مرض خليفة بن زايد مؤخراً watanserb.com
יעשגם خليفة وشقيقه محمد

وسبق أن أشارت عدة تقارير إلى وقوف محمد بن زايد، وراء حالة الشيخ خليفة الصحية المتدهورة. حيث تم التلاعب بدوائه ومسألة علاجه تحت إشرافه شخصياً.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث