الرئيسية » رياضة » مورينيو ينهار بالبكاء بعد تأهل روما إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي (فيديو)

مورينيو ينهار بالبكاء بعد تأهل روما إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي (فيديو)

وطن – لم يتمالك المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينو 59 عاماً، نفسه بعد قيادة فريقه روما الإيطالي على حساب ليستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2021-2022.

وحقق فريق روما الفوز النظيف على نظيره ليستر سيتي بهدف من توقيع النجم الإنجليزي تامي أبرهام في الدقيقة ال11، في إياب دور النصف النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي.

بكاء مورينيو

وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو، لمدرب ريال مدريد السابق جوزيه مورينو وهو يبكي، بعد نهاية صافرة المباراة. وقيادة فريق روما ” الذئاب” إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي على حساب ليستر سيتي “الثعالب”.

وقال مدرب روما مورينيو عن دمومه بعد نهاية صافرة المباراة خلال مؤتمره الصحفي، قائلاً: ” أنا عاطفي جداً، لا أشعر بنفسي. أشعر بالناس واللاعبين، هذا بالنسبة لنا هو دوري أبطالنا”.

اقرأ أيضاً: 

كما ويعد البرتغالي مورينيو أول مدرب في تاريخ كرة القدم، يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي مع الأندية التي دربها في القارة الأروربية.

وشهد مباراة روما وليستر سيتي الإثارة والقوة بين كلا الفريقين طيلة مجريات أحداث اللقاء، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 11 تسديدة والاستحواذ بنسبة 36%، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 10 تسديدات والاستحواذ بنسبة 64%.

https://twitter.com/AlroeyaS/status/1522461745641627648

تأهل روما إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وكان فريق روما قد حقق الفوز على منافسه ليستر سيتي في مباراتي الذهاب والإياب. بنتيجة 2-1، ليحجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

اقرأ أيضاً: 

كما وسيواجه روما الإيطالي نظيره فينورد الهولندي الذي نجح في التأهل على حساب أولمبيك مارسيليا الفرنسي. بنتيجة 3-2 في نصف نهائي البطولة الأوروبية، حيث من المقرر أن تقام المباراة القمة النهائية للصراع على اللقب في ال25 من شهر مايو/ أيار الجاري.

ويشار إلى أن فريق روما يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي ” الكالتشيو” برصيد 59 نقطة، بفارق 10 نقاط عن منافسه يوفنتوس برصيد صاحب المركز الرابع. برصيد 69 نقطة، المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.