الرئيسيةرياضةمورينيو ينهار بالبكاء بعد تأهل روما إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي (فيديو)

مورينيو ينهار بالبكاء بعد تأهل روما إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي (فيديو)

وطن – لم يتمالك المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينو 59 عاماً، نفسه بعد قيادة فريقه روما الإيطالي على حساب ليستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2021-2022.

وحقق فريق روما الفوز النظيف على نظيره ليستر سيتي بهدف من توقيع النجم الإنجليزي تامي أبرهام في الدقيقة ال11، في إياب دور النصف النهائي من دوري المؤتمر الأوروبي.

بكاء مورينيو

وتداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو، لمدرب ريال مدريد السابق جوزيه مورينو وهو يبكي، بعد نهاية صافرة المباراة. وقيادة فريق روما ” الذئاب” إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي على حساب ليستر سيتي “الثعالب”.

وقال مدرب روما مورينيو عن دمومه بعد نهاية صافرة المباراة خلال مؤتمره الصحفي، قائلاً: ” أنا عاطفي جداً، لا أشعر بنفسي. أشعر بالناس واللاعبين، هذا بالنسبة لنا هو دوري أبطالنا”.

اقرأ أيضاً: 

كما ويعد البرتغالي مورينيو أول مدرب في تاريخ كرة القدم، يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي مع الأندية التي دربها في القارة الأروربية.

وشهد مباراة روما وليستر سيتي الإثارة والقوة بين كلا الفريقين طيلة مجريات أحداث اللقاء، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 11 تسديدة والاستحواذ بنسبة 36%، على عكس الأخير الذي وصلت تسديداته إلى 10 تسديدات والاستحواذ بنسبة 64%.

تأهل روما إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وكان فريق روما قد حقق الفوز على منافسه ليستر سيتي في مباراتي الذهاب والإياب. بنتيجة 2-1، ليحجز بطاقة التأهل إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

اقرأ أيضاً: 

كما وسيواجه روما الإيطالي نظيره فينورد الهولندي الذي نجح في التأهل على حساب أولمبيك مارسيليا الفرنسي. بنتيجة 3-2 في نصف نهائي البطولة الأوروبية، حيث من المقرر أن تقام المباراة القمة النهائية للصراع على اللقب في ال25 من شهر مايو/ أيار الجاري.

ويشار إلى أن فريق روما يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري الإيطالي ” الكالتشيو” برصيد 59 نقطة، بفارق 10 نقاط عن منافسه يوفنتوس برصيد صاحب المركز الرابع. برصيد 69 نقطة، المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قد يهمك أيضاً: 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث