الرئيسية » رياضة » موعد مباراة فرانكفورت ووست هام والقناة الناقلة في الدوري الأوروبي

موعد مباراة فرانكفورت ووست هام والقناة الناقلة في الدوري الأوروبي

وطن- ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة فرانكفورت ووست هام يونايتد، الخميس، في إياب دور النصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ميدان ملعب “كومرتسبانك أرينا”.

وستنطلق صافرة بدء المباراة بين فريق آينتراخت فرانكفورت ووست هام يونايتد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة” عند الساعة التاسعة مساءً، أما بتوقيت الإمارات وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً. ولكن بتوقيت دول الجزائر وتونس والمغرب ستكون عند الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضاً: 

القناة الناقلة للمباراة

وستبث مباراة فرانكفورت ووست هام يونايتد في منافسات الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات ” beIN Sports HD”، الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستنقل المباراة عبر قناة “”beIN Sports HD 2، بتردد على القمر الصناعي 11547، ومعدل ترميز 27500. وباستقطاب عامودي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.

معلق مباراة فرانكفورت ووست هام

وسيعلق على أحداث المباراة بين الفريقين في منافسات إياب دور النصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عبر شبكة قنوات “beIN Sports HD”، المعلق المصري علي محمد علي.

اقرأ أيضاً: 

تاريخ المواجهات في الدوري الأوروبي

ونجح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني التأهل في 22 مباراة من أصل 25 مباراة سابقة، خاضها الفريق في مباراتي الذهاب والإياب عند فوزه في مباراة الذهاب، فيما لم يتم إقصاؤه أبداً بعد فوزه في مباراة الذهاب خارج ميدانه.

كما ويطمح فرانكفورت إلى حجز بطاقة التأهل إلى دور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، للمرة الأولى منذ كأس الاتحاد الأوروبي عام 1980.

وخسر آينتراخت فرانكفورت مباراة واحدة فقط في دور النصف النهائي من المسابقة الأوروبية على ملعبه في آخر 12 مباراة، حقق فيها الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراتين. كما ولم يذوق وست هام طعم الفوز أمام منافس ألماني.

وحقق فريق فرانكفورت الفوز الثمين، في مباراة ذهاب دور النصف النهائي من الدوري الأوروبي بهدفين مقابل هدف وحيد.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.